مشعل بن عبد الله يدشن مشروع تفطير مليون ونصف صائم

مشعل بن عبد الله يدشن مشروع تفطير مليون ونصف صائم

الساعة 2:13 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
630
0
طباعة
الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

  ......       

دشن الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة مساء أمس ، مشروع سموه لتفطير الصائمين، الذي يعد أول مشروع من نوعه  ، ويستهدف إفطار مليون ونصف مليون صائم في منطقة مكة المكرمة وينفذه المستودع الخيري بجدة ضمن مشاريعه الرمضانية .

 

وقدم أمير مكة  دعماً مادياً سخياً للمشروع، كما دشن  البوابة الإلكترونية لاستقبال وتسجيل المتطوعين من خلال موقع المستودع الخيري على شبكة الإنترنت (jedcs.net)، وتم استعرض منجزات المشروع المتحققه حتى الآن.

 

وأعرب رئيس مجلس إدارة المستودع الخيري بجدة عضو محكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة الشيخ عبدالله بن عبد الرحمن العثيم من جانبه، عن شكره لأمير منطقة مكة المكرمة لدعمه ورعايته هذا المشروع الرائد والإنساني,

وبين أن المستودع الخيري بجدة سيقوم بتنفيذ هذا المشروع من خلال توزيع وجبات إفطار الصائمين وفق خطة جغرافية تشمل منطقة مكة المكرمة، مشيراً إلى أن هذا المشروع يعد مشروعاً تاريخياً حيث يستهدف توزيع مليون ونصف وجبة إفطار وفق خطة متكاملة أعدها المستودع استعداداً لموسم رمضان المبارك فضلاً عن تحديد مواصفات الوجبات بحيث تتضمن تميزها واحتوائها على قيمة غذائية صحية.

ورحب العثيم بالمتطوعين للمشاركة في المشروع , موضحاً أن التطوع في المشروع لمدة ساعتين يومياً من الخامسة والنصف إلى السابعة والنصف مساءً من خلال توزيع وجبات إفطار الصائمين في الأماكن العامة وإشارات المرور والميادين.

وقدم العثيم شكره للجهات الحكومية والقطاع الخاص وأهل الخير لمساهمتهم في مشروع إفطار صائم، داعياً الميسورين للمساهمة ودعم أنشطة ومشاريع المستودع الخيري التي تستهدف الفقراء والمحتاجين.


قد يعجبك ايضاً

60 مليون ريال في بيت مال “محكمة الدمام” تنتظر التسليم لهيئة أموال القاصرين

المواطن – سعيد آل هطلاء – الدمام  قام