مطار الملك خالد: استراتيجية “ناس” (20×20) تدعم زيادة الرحلات الدولية

مطار الملك خالد: استراتيجية “ناس” (20×20) تدعم زيادة الرحلات الدولية

الساعة 5:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1715
0
طباعة
طيران ناس 2014

  ......       

عزز طيران ناس -الناقل الوطني السعودي- تواجده في الأجواء العالمية بتدشين رحلته الافتتاحية بين مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار لندن غاتويك في المملكة المتحدة صباح يوم الأحد الموافق لـ(27) من يوليو/تموز (2014)م.
وقد شهد ضيوف طيران ناس استقبالاً حافلاً في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، قبل إقلاع الطائرة، والترحيب بهم من قبل كل من؛ الأستاذ وائل بن محمد السرحان -مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس- والأستاذ عبدالإله بن سليمان العيدي -مدير عام العمليات الأرضية بطيران ناس- وذلك للتأكد من مدى رضا ضيوف طيران ناس وراحتهم خلال هذه الفترة المزدحمة من إجازة عيد الفطر المبارك، وقد عمل فريق طيران ناس -كعادته- لتسهيل جميع إجراءات الخدمات الأرضية للضيوف ابتداءً من لحظة وصولهم للمطار وحتى إقلاع الطائرة -في تمام الساعة الـ(4:00) صباحاً- وقد ضمت الرحلة (271) مسافراً على متن طائرة “إيرباص330”.
وقد علق الأستاذ وائل بن محمد السرحان -مدير عام التسويق والاتصالات، قائلاً: “تمثل هذه الرحلة محطة مهمة في مسيرة طيران ناس، وذلك لأن لندن تعد وجهة رئيسية في خطتنا لتوسيع شبكتنا، بحيث تشمل عدداً متزايداً من أهم مدن العالم، ويأتي افتتاح خط الرياض_ لندن غاتويك المباشر بعد بضع أشهر من تشغيل رحلاتنا المباشرة بشكل ناجح بين جدة ولندن غاتويك في إبريل من العام الحالي”.
وأوضح مطار الملك خالد الدولي أن طيران ناس -الذي يتخذ من الرياض مقراً له- يعد ثالث ناقل جوي يقوم بتشغيل رحلات منتظمة إلى لندن، وذلك ضمن خطة شاملة لزيادة الرحلات الدولية، بما يخدم الموقع الاستراتيجي للمطار، مثمناً لطيران ناس تعاونها الكبير في تحقيق هذه الاستراتيجية، ضمن رؤية طيران ناس الشاملة (٢٠x٢٠).
ويتعاون طيران ناس أيضاً مع إدارة السوق الحرة بمطار غاتويك، لتوزيع قسائم شرائية مجانية، يمكن لجميع ضيوف طيران ناس الاستفادة منها بمتاجر المنطقة الحرة بمطار غاتويك، بالإضافة إلى توزيع دليل إرشادي يضم معلومات مفصلة عن السوق الحرة بمطار غاتويك.
واختتم السرحان تصريحه قائلاً: “يسعدني -نيابة عن كل منسوبي طيران ناس- أن أبارك لضيوفنا عيد الفطر المبارك، ونتطلع للترحيب بهم على متن طائراتنا في المستقبل القريب، ليستمتعوا بباقة الخدمات التي يوفرها لهم طيران ناس في هذا الوقت من العام.”


قد يعجبك ايضاً

سامسونج تدعم “جلاكسي S8 بسماعات متطورة

المواطن – نت كشفت تسريبات جديدة حول هاتف