مطالبات بوضع حلول للازدحام المروري بسوق البلد في الطائف

مطالبات بوضع حلول للازدحام المروري بسوق البلد في الطائف

الساعة 12:03 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1660
1
طباعة
5

  ......       

تشهد أسواق البلد ووسط المدينة بالطائف ازدحاماً شديداً، خاصة في موسم الصيف وشهر رمضان المبارك، حيث تصطف مئات السيارات يومياً في أزمة سير خانقة دون وجود حلول لتفادي تلك الازدحامات.

وقال فهد المالكي وهاشم الحليس إن على إدارة مرور الطائف الاجتهاد للنهوض وتخفيف الاختناقات المرورية التي تمر بها مدينة الطائف، خاصة عند مداخل ومخارج الأسواق والمجمعات التجارية الكبيرة التي تكتظ بالمتسوقين وأعداد السيارات الهائلة، الأمر الذي يعرقل حركة السير، ويتسبب في تكدس المركبات والوقوف لأوقات طويلة، مبينين أنه على رجال المرور إعادة النظر في هذا الإجراء بهدف الحفاظ على انسيابية الحركة المرورية وسهولتها في رمضان.

وأضاف المالكي والحليس أن الازدحام سيزداد سوءاً بالتزامن مع العشر الأواخر من شهر رمضان؛ بسبب زيادة عدد الزوار والمركبات، وتكثيف الدوريات المرورية للحد من أزمات السير.

وعلمت “المواطن” من مصدر خاص أن مدير إدارة مرور الطائف العميد إبراهيم آل قحاص يتجول بشكل يومي بسيارة مدنية من بعد صلاة العشاء للوقوف على جميع الأماكن المختنقة لمعرفة آخر التطورات الحاصلة لوضع حل للاختناقات المرورية، خاصة بسوق البلد بالمنطقة المركزية.

2

3

6

4

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير