مغردون: الكفن رفيق المسافرين على طريق “حضن- تربة”

مغردون: الكفن رفيق المسافرين على طريق “حضن- تربة”

الساعة 11:03 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
5145
6
طباعة
تربه

  ......       

جدد حادثان على طريق “حضن- تـربة” خلال 48 ساعة راح ضحيتهما سبع أنفس مطالب أهالي وسكان محافظة تربة بضرورة ازدواجية الطريق الذي يلتهم الأرواح، حتى كان التشبيه بعبارة “الكفن رفيق المسافرين على الطريق” على لسان مغردين تفاعلوا مع وسم #حوادث_طريق_حضن.

وتوفي ستة أشخاص من أسرة واحدة أمس كما فقد أهالي تربة -قبله بيومين- لاعب نادي منيف الرياضي بتربة ونادي الاتحاد السعودي سابقاً علي بن حسين بن محيل البدري.

وقال السكان إن الطريق مسار واحد وزراعي وتكثر به المنعطفات الخطيرة ودائماً ما يطالبون الجهات المختصة بتنفيذ الازدواجية ووضع السياج الذي يمنع تجاوز الإبل السائبة.

ولفت فيصل البقمي وعبدالله الموركي، إلى أن الطريق يشهد حوادث قاتلة ما بين وقت وآخر، حتى بات الكفن رفيقهم حيث لم نسمع عن حادث إصابات على هذا الطريق فلا نسمع سوى عبارة مات.

وقالا: “لذلك نطالب الجهات المختصة مثل وزارة النقل بسرعة تنفيذ الازدواجية للحفاظ على سلامة المسافرين”.

واستغرب الاثنان صمت وزارة النقل وعدم تحركها لإيقاف مسلسل حصد الأرواح على هذا الطريق الذي يخدم العديد من المناطق والمراكز والقرى.

وتفاعل مغردون مع وسم #حوادث_طريق_حضن

وذكر الشاعر بجاد الرحماني

يامن يبلغ وزير النقل لاشافه

حسيبه الله لأكبرنا وهللنا

مفرق حضن كل ليله يشر إسعافه

كل نصفنا والمعالي لاهين عنا

“المواطن” حصلت على خطاب مكتب أمير منطقة مكة المكرمة موجهاً لوزير النقل والأمل يحدوهم بأن يكون الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة صوتهم لإنقاذ أرواحهم.

 

image


قد يعجبك ايضاً

حملة مكثفة في الخرج على باعة شاي الجمر !

‏رشيد السويلم-الخرج شنت بلدية الخرج حملة مكثفة على