مكتب الدعوة في رفحاء يفطر 950 صائماً

مكتب الدعوة في رفحاء يفطر 950 صائماً

الساعة 2:12 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
635
0
طباعة
332

  ......       

أدخل المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد فكرة جديدة لمشروع إفطار صائم حيث عمد فكرة الخيمة الرمضانية وهي عبارة عن خيمة كبيرة 20*70 متراً مؤثثة ومكيفة، وتمت مراعاة وسائل السلامة في حالة حدوث حريق لا سمح الله، وتستوعب أكثر من 1000 شخص وتقع على الطريق الدولي بجانب مطعم كودو.

ويكتظ المخيم بالصائمين يومياً من الوافدين من مختلف الجنسيات، كما يشهدها بعض المواطنين لا سيما من كان على طريق سفر، ويفطّر المكتب يومياً ما بين 850 إلى 950 شخصاً خلال الأيام الخمسة الماضية، وأسلم 3 أشخاص من الجالية الفلبينية ونطقوا الشهادة في مقر الإفطار ويشتمل المشروع على أنشطة متنوعة وبرامج تتضمن كلمات دعوية يلقيها عدد من الدعاة بلغات مختلفة. ودروس بعد صلاة المغرب

ويعتبر مشروع إفطار صائم بادرة يطلقها المكتب كل سنة في شهر رمضان المبارك على تجهيز مقر للإفطار بشكل جيد ومنظم لخدمة الصائمين وفق منظومة فريق عمل ويأتي بدعم وتبرع أهل الخير وتقدر قيمة الوجبة الواحدة 8 ريالات.

ويستقبل المكتب تبرعاتكم نقداً في مقر المكتب يومياً من بعد صلاة العصر وحتى الساعة 1 ليلاً وتتوفر أيضاً خدمة الشبكة سحب الصراف كما يستقبل تبرعات النساء في كشك المكتب في سوق العلاوي.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين