“ملاحظة حائل” تكرم النزلاء المتميزين في الأنشطة الرمضانية

“ملاحظة حائل” تكرم النزلاء المتميزين في الأنشطة الرمضانية

الساعة 2:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1150
0
طباعة
دار الملاحظة الاجتماعية بمنطقة حائل

  ......       

اختتمت دار الملاحظة الاجتماعية بمنطقة حائل مؤخراً الأنشطة الصيفية الرمضانية بحضور المدير العام للشؤون الاجتماعية بالمنطقة سالم بن عبدالكريم السبهان.

وتم تكريم النزلاء المتميزين في الأنشطة الرمضانية والمتميزين في المسابقات التي شملت المحاضرات الدينية وحلقات التحفيظ كما تم تكريم الموظفين والمتعاونين والفائزين في الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية.

 

ونوه السبهان في كلمته خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بما تقدمه القيادة الرشيدة رعاها الله من دعم غير محدود للقطاع الاجتماعي واعتماد المشاريع الاجتماعية التي تتوفر فيها جميع المتطلبات التي تتواكب مع متطلبات وتقنيات المرحلة المقبلة مؤكداً أن وزارة الشؤون الاجتماعية تدرك قيمة المرحلة المقبلة التي تتطلب التحرك نحو احتياجات وخدمات اجتماعية فاعلة بهدف النهوض بالمجال الاجتماعي ووضع الأفكار والتطلعات لتطويره.

وقال المدير العام للشؤون الاجتماعية بالمنطقة: “إن البرامج الاجتماعية التي وضعتها الوزارة كان لها فعالية رائعة تجلت حتى في سلوكيات النزلاء من الأحداث وكان لها أثر إيجابي على سلوكيات وانضباط النزلاء وانعكس على سير هذه المؤسسة الاجتماعية”.

وأكد مدير دار الملاحظة بحائل حمود الهديرس أن البرامج والأنشطة تخلق الجو الاجتماعي الذي نريد تحقيق أثره واقعاً في سلوكيات النزلاء وهو أن يكونوا أعضاء صالحين في وطنهم مضيفاً أن هذه البرامج الاجتماعية تعد العنصر الفعال في مفهوم التنمية الاجتماعية وأشهر المداخل العلاجية والأسلوب الأمثل للتعامل مع الحالات بهدف بناء الحدث وخروجه عضواً صالحاً في مجتمعه.

واستعرض مشرف البرامج والأنشطة في الدار علي السعيد الشمري ما تحقق خلال الفترة الماضية من برامج وأنشطة كان لها الأثر الفاعل في سلوكيات النزلاء.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير