منتزهات ومصليات أبها تستعد لاستقبال عيد الفطر

الجمعة ٢٥ يوليو ٢٠١٤ الساعة ٢:٤٠ مساءً
منتزهات ومصليات أبها تستعد لاستقبال عيد الفطر

أنهت أمانة منطقة عسير تهيئة المواقع الخاصة بمصليات العيد في أبها بالتعاون مع فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف، حيث تمت إعادة تأهيل وصيانة مصليات بأبها العيد وعدد من الحدائق، وتم تجهيز وتنظيف دورات المياه المخصصة لهذه المواقع.

وأوضح أمين منطقة عسير المكلف المهندس عبدالكريم أبوخرشة أن الأمانة وضعت خطة لكافة الأعمال المناط بها وذلك لتجهيزها وتهئيتها وعمل الصيانة اللازمة كإعادة الدهان لها والإنارة المطلوبة.

وبيّن أن الأمانة انتهت من وضع لمساتها الأخيرة للعمل في المنتزهات والحدائق، حيث اكتملت جاهزيتها للمواطنين والمقيمين والزوار خلال عيد الفطر المبارك وتضمن هذه الأعمال الانتهاء من تجهيز الحدائق والمسطحات الخضراء وتشذيب الأشجار ونظافة الشوارع والميادين، إضافة إلى صيانة الألعاب والانتهاء من صيانة دورات المياه، وممرات المشاة، ومواقف السيارات ومقاعد الجلوس، وتوفير المظلات، مشيراً إلى أنه تم تكثيف جهود النظافة خلال فترة إجازة العيد.

وأشار أبو خراشة إلى أن الحدائق التي تم تجهيزها هي: ” حديقة الأندلس وأبو خيال الجديدة والسد والشلال والفيصلية والسلام والممشى والمفتاحة والساحات البلدية بطريق آل يوسف”.