مواطنون ينتقدون سخرية “واي فاي” من جهود رجال الدفاع المدني

مواطنون ينتقدون سخرية “واي فاي” من جهود رجال الدفاع المدني

الساعة 10:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4315
12
طباعة
واي فاي

  ......       

أبدى عدد من المواطنين استياءهم من برنامج “واي فاي” بعد تجاوزه على إدارة الدفاع المدني بمناطق المملكة ووصفهم بالكسل وعدم التجاوب أثناء تلقي البلاغ.

وبين عدد من المشاهدين أن البرنامج صور رجال الدفاع المدني بطريقة سيئة حيث أظهرهم بإحدى الفقرات يأكلون الكبسة دون الرد على اتصالات المبلغين.

وقال كل من فهد المالكي، ومحمد السعدي لـ”المواطن” إن برنامج واي فاي الذي يعرض على أم بي سي تجاوز حدوده بوصفه المشين لإدارات الدفاع المدني، مبينين أن البرنامج تجاهل المواقف البطولية التي واجهها رجال الدفاع المدني خلال مسيرتهم والكوارث التي شهدتها المملكة العربية السعودية خلال السنوات السابقة، والنقلة النوعية والعظيمة التي خطط لها بأهداف وسياسات عالمية جداً.

واستغرب المالكي والسعدي أن برنامج واي فاي لم يبن محاكاته لعمل رجال الدفاع المدني بالشكل الإيجابي وإنما نظر من الزاوية الضيقة وتناسى كل الجهود الجبارة، مؤكدين أن أكبر دليل على جهود رجال الدفاع المدني توجيهات خادم الحرمين الشريفين بـصرف راتب شهر لكل رجال الدفاع المدني الذين أدوا واجبهم من خلال عمليات الإنقاذ، ما خفف كثيراً من تعرض المواطنين للخطر أثناء هطول الأمطار الغزيرة التي شهدتها أغلب مناطق المملكة، فضلاً عن موسم الحج وانتشار الأفراد بالشكل الإيجابي وحسهم الأمني الواضح لخدمة الوطن والمواطنين والمقيمين قاصدي إتمام الحج والعمرة.

وطالب المالكي والسعدي بضرورة تقديم الاعتذار لرجال الدفاع المدني وعدم تناسي جهودهم المبذولة، مبدين استغرابهما من كيفية الموافقة على مثل هذه الحلقات من قبل إدارة أم بي سي ووزارة الثقافة والإعلام.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين