نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا يكرم أعضاءه

نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا يكرم أعضاءه

الساعة 11:15 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1240
0
طباعة
photo-4

  ......       

كرم نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا أعضاءه الذين تخرجوا في عدد من الجامعات البريطانية هذا العام في عدد من التخصصات الإعلامية المختلفة وذلك في سهرة رمضانية نظمها النادي في مدينة مانشستر البريطانية مساء أمس.

وكرم رئيس النادي حسن النجراني الرئيس السابق للنادي في الدورة الثالثة الكاتب الصحفي الدكتور عبدالله المغلوث عقب حصوله على الدكتوراه من جامعة سالفورد البريطانية.

كما كرم النادي مديره التنفيذي الحالي الدكتور حسين الحكمي بعد حصوله على الدكتوراه من جامعة مانشستر ميتروبوليتان البريطانية، وكذلك عضو النادي عبدالعزيز الفريح عقب حصوله على البكالوريوس في أحد التخصصات الإعلامية من إحدى جامعات لندن.

وحضر اللقاء عدد من أعضاء النادي من عدد من المدن البريطانية ودار النقاش حول وسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرها على المتلقي، وما تلعبه من دور هام في توجيه الرأي العام، مؤكدين على أهمية قيام المؤثرين بلعب أدوار مجتمعية تساهم في تقدم المجتمعات وتطورها.

وناقش الحضور الأدوار المختلفة لوسائل الإعلام في الوقت الحالي، والبرامج الرمضانية الحالية التي تبث من خلال عدد من القنوات التلفزيونية المختلفة وتأثيرها على المتلقي، وأبعاد هذه البرامج ومدى استفادة المتلقي وأيضاً الضيوف والمحاورين من هذه البرامج.

وأكد الأعضاء على أهمية أن تقوم وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام التقليدية بأدوار مجتمعية مهمة وأن تؤدي دورها لخدمة الأوطان وعدم الانسياق خلف البرامج والأنشطة التي لا تخدم الإنسان وترفع من قيمه المجتمعية وتؤدي للرفاهية.

ونادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا منظمة غير ربحية ويضم قرابة الثمانين طالباً في مراحل البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في تخصصات الإعلام المختلفة، ونفذ خلال العام الحالي أكثر من عشرين نشاطاً وزيارة ومحاضرة وملتقى إعلاميًّا.

 

_____-_.-______ _____-______ ____-______-________


قد يعجبك ايضاً

سفارتنا في البرتغال: الركاب السعوديون على طائرة الخطوط القطرية بخير

المواطن – واس تلقت سفارة خادم الحرمين الشريفين