هيئة التعريف بالرسول تصدر العدد الثالث من مجلة “رحمة للعالمين”

هيئة التعريف بالرسول تصدر العدد الثالث من مجلة “رحمة للعالمين”

الساعة 11:03 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
595
0
طباعة
____

  ......       

أصدرت الهيئة العالمية للتعريف بالرسول -صلى الله عليه وسلم- ونصرته العدد الثالث من مجلتها “رحمة للعالمين” A Mercy to Mankind.

وتضمن العدد جملة من الموضوعات منها: (تعريفٌ برسول الله محمد صلى الله عليه وسلم نبياً رسولاً، أعطى المثل الكامل للقائد والمعلم والجار والزوج والأب والصديق) و(نماذج من تسامح الرسول صلى الله عليه وسلم مع أهل الملل الأخرى) و(موسى وعيسى ومحمد ثلاثة أنبياء ورسالة واحدة) و(نماذج من رحمة الرسول صلى الله عليه وسلم بالناس وبالطير والحيوان) و(محطات من حياة النبي صلى الله عليه وسلم وسيرته الشريفة) و(العدالة النبوية) و(إضاءات من خطبة النبي صلى الله عليه وسلم في حجة الوداع وما فيها من الوصايا العظيمة لخير البشرية وعموم المكلفين).

وقال الأمين العام المساعد للهيئة الشيخ خالد بن عبدالرحمن الشايع: إن المجلة خصصت موضوعاتها بالأصالة لتناسب ثقافة غير المسلمين وتقديم التعريف الموجز والمباشر بالرسول صلى الله عليه وسلم وبرسالته، واتفاق رسالات الأنبياء جميعاً على الدعوة إلى توحيد الله ونشر الحق والعدل وتحريم الظلم والجور.

وبيّن الشايع أن الهيئة حرصت على الإخراج الفني المتميز للمجلة، ولذا أسندت التنفيذ الفني لمؤسسة متخصصة في المملكة المتحدة.

وأوضح الشايع أن جميع نسخ المجلة يتم توزيعها مجاناً، ومعظم هذه النسخ توزع في أوساط غير المسلمين في عدد من دول العالم، كما أنها متاحة للتصفح على شبكة الإنترنت عبر موقع الهيئة وكذلك عبر هذا الرابط: (http://q9r.me/iqlb).

 


قد يعجبك ايضاً

المملكة في المركز الثالث بعدد المبتعثين في أمريكا

المواطن – واس جاءت المملكة العربية السعودية في