بالصور.. هيئة عسير تكشف تفاصيل إتلاف (3750) لتراً من الخمور

بالصور.. هيئة عسير تكشف تفاصيل إتلاف (3750) لتراً من الخمور

الساعة 6:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
620
0
طباعة
IMG-20140721-WA0047

  ......       

تابع الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف، قيام هيئة عسير بمكافحة المسكرات ومروّجيها، موجهاً بانطلاق الحملات الميدانية لهيئة عسير لتتبع مروجي الخمور ومصنعيها خلال شهر رمضان المبارك، وأن لا يترك لهذه الفئة المجهولة مجالاً لممارسة أعمالهم المنكرة في تصنيع الخمور وترويجها، بحكم انشغال المسلمين بالصيام والقيام.
وتمكنت الفرقة الأولى لمكافحة المسكرات من ضبط (8) مصانع للخمور موزعة في جبال وأودية سد وادي تندحة، وإتلاف كمية خمور تقدر بثلاثة آلاف وسبعمائة وخمسين لتراً، كانت قد أعدتها عصابات مجهولة الهوية لترويجها، بهدف إفساد شباب هذه المنطقة، وإيقاعهم في أوحال المسكرات والأمراض الخطيرة التي قد يسببها تناول هذه المواد المتعفنة والملوثة بالحشرات السامة.
من جهته، أكد المتحدث الرسمي لهيئة عسير -عوض اﻷسمري- انطلاق حملات الهيئة الميدانية للفرقة الأولى لمكافحة المسكرات -صباح أمس الأحد- بناءً على توجيه الرئيس العام لهيئة اﻷمر بالمعروف، لمواصلة أعمال الفرق الميدانية المخصصة لمكافحة المسكرات خلال شهر رمضان المبارك، ما نتج عنها ضبط المصانع الثمانية، وإتلاف كميات الخمور بها.
وأوضح الأسمري خطر هذه الجالية المجهولة لاستهدافها فئة الشباب وإفسادهم بتعاطي المسكرات. مشيراً إلى تواجدهم بالجبال الوعرة المحيطة بتلك المواقع، واتخاذها مكاناً آمناً لجرائمهم المنكرة. مضيفاً أن الفرق الميدانية شاهدت عند إتلاف هذه الزجاجات وجود الفئران داخل هذه المواد المخمرة.

IMG-20140721-WA0046

IMG-20140721-WA0043

IMG-20140721-WA0045


قد يعجبك ايضاً

أمانة القصيم تكشف مواقعها الاستثمارية على خارطة إلكترونية

المواطن – القصيم أطلقت أمانة منطقة القصيم خارطة