وزير داخلية الكويت: المظاهرات هدفها العبث بالبلاد

وزير داخلية الكويت: المظاهرات هدفها العبث بالبلاد

الساعة 12:59 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
525
0
طباعة
الشيخ محمد خالد الحمد الصباح

  ......       

قال نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الكويتى، الشيخ محمد خالد الحمد الصباح، إن الكويت كادت أن تنزلق إنزلاقا لا يعلم به إلا رب العالمين لولا فضل الله ثم حنكة أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وكانت الكويت شهدت مؤخرا مظاهرات صاحبها اعمال فوضى وتخريب وترويع المواطنين وإتلاف الممتلكات العامة.

وأكد الشيخ محمد الخالد فى كلمة له لقيادات وضباط وزارة الداخلية بالكويت أن ما حدث مؤخرا كان مخططا له ، مشيرا إلى أن “الوزارة عملت على خطى أمير البلاد الذي يعتبر لنا نبراسا ونحن سائرون على دربه وتوجيهاته واوامره واتبعنا النظم واللوائح وحذرنا المتجمهرين وغطينا كل الامور القانونية وبعد ذلك سنعمل بحزم إذا ما أتى الأمر إلى أمن البلد فإنه لا أحد يرضى أن نرهب أهلنا ونزرع الخوف فى قلوبهم”.

وأضاف: “نحن كرجال أمن عاهدنا الله وعاهدنا الأمير على تطبيق العدل والقانون فمن بداية الشهر الكريم وأنتم تتابعون الأحداث فى عدة مناطق من البلاد لتشتيت وأرهاق عملكم الأمنى وقوتكم، لكن بفضل الله وبجهودكم وتوفيق من رب العالمين أستطعنا أن نقف بالمرصاد لمن يريد العبث بأمن وأمان الكويت في الوقت الذي يستغله الناس في الذكر والعبادة وقراءة القرآن”.

وحذر وزير الداخلية من أن معلومات مغلوطة يتم تداولها وإثارتها بمواقع التواصل الإجتماعى على شبكة الانترنت بهدف إثارة الفتنة، مؤكدا أن الكويت دولة مؤسسات والحرية مكفولة للجميع ومساحات الحرية كبيرة للغاية.

وناشد الجميع عدم السير وراء كل ما يذكر فى بعض وسائل التواصل من إشاعات من أجل إثارة الفتنة ومهاجمة القضاة الافاضل والمؤسسة التشريعية والأسرة الحاكمة، مشددا على أن وزارة الداخلية مستمرة بالعمل على تطبيق القانون.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. #خادم_الحرمين يغادر #البحرين متوجهاً إلى#الكويت

المواطن – واس غادر بحفظ الله وسلامته خادم