وفاة مواطن وإصابة آخر في حريق متعمّد بالدمام

وفاة مواطن وإصابة آخر في حريق متعمّد بالدمام

الساعة 4:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
485
0
طباعة
الدفاع المدني في رالي حائل

  ......       

تلقت شرطة الدمام -مؤخراً- بلاغاً من إدارة الدفاع المدني، عن مباشرة حريق بشقة سكنية، أسفر عن مصرع مواطن وإصابة آخر داخل الشقة، بالإضافة إلى تلفيات طالت معظم أنحاء الشقة.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية -العقيد زياد بن عبدالوهاب الرقيطي- أن الدفاع المدني اشتبه في جنائية الحادث لانحصار مصدر الحريق بمدخل الشقة، والعثور على آثار مواد بترولية بالموقع. وقال الرقيطي إن المختصين بالشرطة انتقلوا إلى موقع الحادث، وتعاملوا مع الموقف، لضبط الإفادات اللازمة، حيث وجد أن المتوفى والمصاب مواطنون في العقد الرابع من العمر.

وتابع الرقيطي: جرى نقل جثمان المتوفى إلى المستشفى لاستكمال الفحوص الطبية من قبل الطب الشرعي كما تم إسعاف المصاب لتلقي العلاج اللازم، وما زال يخضع للعلاج وحالته الصحية مستقرة.

وأردف الرقيطي: شرع مختصو الأدلة الجنائية بالتعامل مع الموقع، ورفع الآثار اللازمة، بينما تناول قسم التحقيقات والبحث والجنائي بشرطة الدمام العمل على توسيع نطاق التحقيق والبحث والتحري عن الواقعة، والمشتبه في تورطه بالقيام بها، وكشفت التحقيقات عن تورط مواطن ثلاثيني على علاقة بالمتوفى والمصاب، في إشعال النار بمقدمة الشقة، بعد محاولته الدخول إليها على خلفية سوء تفاهم فيما بينه وبين المتوفى، وتم القبض على المتهم وإيقافه وإحالته وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.


قد يعجبك ايضاً

إخماد حريق في جامعة الأمير سلطان

المواطن – الرياض أخمد مدني الرياض حريقًا محدودًا