وفاة 7 أفارقة مخالفين في حادث مروري بالمويه

وفاة 7 أفارقة مخالفين في حادث مروري بالمويه

الساعة 2:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3615
0
طباعة
143028

  ......       

كشف الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم الدكتور عاطي القرشي تفاصيل حادثة الموية الذي راح ضحيته سبعة مخالفين أفارقة أثناء تهريبهم من إحدى نقاط التفتيش حيث ارتطمت السيارة التي كانت تقلهم بمطبات صناعية وثلاث عربات وأعمدة الإنارة.

وأوضح القرشي أنه في تمام الساعة السابعة والربع من صباح أمس السبت وأثناء قيام أمن الطرق بواجبه في نقطة الضبط الأمني بطريق الموية باتجاه الطائف تم الاشتباه بوضع عربة من نوع جمس وعند محاولة استيقافها رفض قائدها الوقوف وحاول الهرب بسرعة وتهور فتم إطلاق طلقات نارية تحذيرية لإيقافه إلا أنه استمر بالقيادة.

وأضاف أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية عن ذلك لملاحظته وإيقافه حيث اتجه إلى داخل محافظة الموية واختفى عن الأنظار، وبعد ربع ساعة تم الإبلاغ من قبل العمليات بأن قائد العربة تعرض لحادث سير نتيجة الارتطام بمطبات صناعية بداخل المحافظة؛ مما أدى إلى تغير مسارها وارتطامها بثلاث عربات ومن ثم بأحد أعمدة الإنارة واشتعال النار بخزان الوقود.

وباشر الدفاع المدني الحادث الذي نتج عنه احتراق العربة ووفاة سبعة أشخاص واتضح من أقوال قائد العربة ورجل آخر وامرأة من بني جلدة المتوفين أنهم من جنسية دولة إفريقية من دون إقامات نظامية وتمت إحالة القضية للجهات المختصة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين