وكالة سيارات تبيع فلتر الزيت بفارق (24) ريالاً عن محال الزيوت

وكالة سيارات تبيع فلتر الزيت بفارق (24) ريالاً عن محال الزيوت

الساعة 5:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2335
4
طباعة
a333

  ......       

اشتكى أحد المواطنين لـ”المواطن” من مخالفة غش تجاري ترتكبها وكالة مشهورة لبيع وصيانة السيارات، لبيع قطع غيار استهلاكية (فلتر زيت الأصلي) لسيارة لكزس بقيمة (69) ريالاً، بالرغم من بيعه في محال تغيير زيت السيارات بقيمة (45) ريالاً بزيادة تصل إلى (24) ريالاً.

وقال المواطن: “بعد أن اكتشفت المخالفة التجارية مباشرة، خطر في بالي مهاتفة وزارة التجارة والصناعة، مباشرة دخلت إلى موقع الوزارة ودونت المخالفة وأرسلتها وانتظرت وقت (12) ساعة ولم يأت الرد برسالة نصية، بعدها أعدت إرسال البلاغ مرة أخرى، وكذلك لم يأت الرد –أيضاً- ما اضطرني للاتصال في الساعة الحادية عشرة ليلاً، ولم يتم الرد علي، فانتظرت حتى انتهاء صلاة الظهر واتصلت، وقدمت البلاغ للموظف.

وأضاف: “وحينما سألت الموظف عن سبب عدم وصول البلاغ إلكترونياً أبلغني أن موقع البلاغات يواجه مشكلة، ما أدى إلى عدم وصول المخالفات، وبعد تدوين مخالفتي له -وأبلغته فيها بوجود وثائق- وصلتني رسالة نصية، وبعد يومين وصلتني رسالة تفيد (تم تنفيذ طلبك.. بلاغك برقم (7550511) لإغلاقه اتصل على الوزارة!)، مباشرة تواصلت مع الوزارة مباشرة، وأبلغني الموظف بأن أطلبك.. جاء الرد بأن “السلعة ليست استهلاكية، والأمر عادي (عرض وطلب)، ولا يعتبر غشاً تجارياً”!! صدمت من الرد، وحينما قلت للموظف إنني أعترض، قال: راجعنا بمقر الوزارة!!

22

1


قد يعجبك ايضاً

نيابة عن الملك.. فيصل بن بندر يرعى حفل سباق الخيل على كأس الوفاء

المواطن – الرياض نيابة عن خادم الحرمـين الشريفين