وكيل جامعة جازان يتفقد عمادة القبول والتسجيل

وكيل جامعة جازان يتفقد عمادة القبول والتسجيل

الساعة 7:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1110
3
طباعة
DSC_8341

  ......       

أكد وكيل جامعة جازان -الدكتور حسن بن حجاب الحازمي- على أهمية توفير المقعد المناسب لطلاب وطالبات الجامعة، وفق المعايير المعلنة، التي تعتمدها الجامعة في عملية القبول والتسجيل.

وشدد الحازمي على حرص مدير الجامعة على شفافية الإجراءات، ووضوح المعلومات وتوفرها للطالب من خلال البوابة الإلكترونية فوق الجدول المعلن والمعتمد في خطة القبول والتسجيل لهذا العام.

وكان الحازمي قد تفقد -أمس الإثنين- عمادة القبول والتسجيل، والتي  تفقد خلالها سير العمل، وتابع المراحل التي قطعتها العمادة في إنهاء الإجراءات المتبعة لتيسير عملية استقبال الطلبات إلكترونياً وسرعة الإنجاز.

من جانبه، أوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة جازان -الدكتور بركات بن حمود المكرمي- أن العمادة وضعت كل إمكاناتها وجندت كفاءتها البشرية، لإنجاح خطة العام الجامعي الحالي للقبول، والتسجيل وفق الجدول المعتمد على البوابة الإلكترونية للجامعة.

وأكد المكرمي أن العمادة تسعى دائماً لإيصال المعلومة بكل وضوح وشفافية للطالب أو الطالبة، وكذلك أولياء الأمور متى ما رغبوا في التواصل والاستفسار عن وضع المقاعد وآلية القبول، وذلك إما عن طريق هاتف العمادة أو البريد الإلكتروني المعلن على البوابة الإلكترونية للجامعة، أو الحضور إلى مقر العمادة، متى ما استدعت الحاجة.

وأشار المكرمي إلى بعض الأخطاء التي يقع فيها بعض المتقدمين، من ضمنها إدخال الرغبات بشكل عشوائي، رغم ارتفاع معدلاتهم التي تؤهلهم إلى دخول تخصصات صحية أو هندسية، موضحاً أن أكثر الاستفسارات التي تأتي العمادة من هذا النوع.

 

DSC_8339 DSC_8338 ____ _______ _____ ___ ___ _______ _______


قد يعجبك ايضاً

عدسة “المواطن” ترصد جهود طلاب جامعة الملك خالد في الإعداد لمؤتمر الإعلام والإرهاب

المواطن _سعيد مشهور__ابها شباب طموح يعملون بكل تفانٍ..