ولي العهد: نقبل النقد والاقتراحات وأبوابنا وهواتفنا مفتوحة 

ولي العهد: نقبل النقد والاقتراحات وأبوابنا وهواتفنا مفتوحة 

الساعة 10:29 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
500
2
طباعة
000001_1

  ......       

قال صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب ريئس مجلس الوزراء وزير الدفاع «إننا نقبل النقد والاقتراحات وأبوابنا مفتوحة وهواتفنا مفتوحة لإخواننا المواطنين”.

جاء ذلك خلال تشريفه حفل السحور الذي أقامه الشيخ عبد الرحمن فقيه، بحضور الامير أحمد بن عبدالعزيز، والأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة وعدد من اصحاب السمو الملكي الامراء ووجهاء واعيان المجتمع المكي، وذلك بمنزل الشيخ فقيه بحي العزيزية في مكة المكرمة.

وبحسب صحيفة “المدينة”، ارتجل ولي العهد كلمة امام الحضور وقال «إن العناية بمكة المكرمة وأهل مكة مستمرة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود الذي أوصانا بمكة والعناية بأهل مكة المكرمة، ونحن في بلدنا نحمد الله نحكم بشريعة الله وسنة رسوله وبلدنا تنعم بالامن والامان والتآلف والاخوة بين كل مواطنيها وهذه نعمة كبرى، والآن يأتي الحاج والزائر والمعتمر ويسير في صحرائها وكل مكان منها بأمن وامان، وكثير ما يقرأ الناس عن تاريخ الملك عبدالعزيز وعنايته بمكة وحديثه عن اهل مكة المكرمة”.

واضاف: “نحن يد واحدة وشعب واحد والحمد لله وقواتنا من جيش وحرس وطني وقوات امن كلهم من ابناء بلادنا والحمد لله وقد استعنا في يوم من الايام ببعض العرب من اصدقائنا، والحمد لله اليوم كل وظائف الدولة من ابناء شعبنا اضافة الى الجامعات وكل المنشآت فنحمد الله تعالى على هذه النعمة”.

وأكد على ما تنعم به المملكة من أمن وأمان، وقال «يمشي الانسان بعائلته من الخليج الى البحر ومن أقصى الجنوب الى اقصى الشمال في امن وامان لاخوف على ماله ولاخوف على عرضه بفضل الله ثم بفضل ما تنعم به هذه البلاد من أمن وامان واستقرار”.

واكد على انه لابد ان يعرف الابناء هذه النعمة نعمة الامن التي نعيشها بفضل الله، وقال: «عقيدتنا لانقبل أي شيء يمس بعقيدتنا التي هي مصدر امننا واماننا”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. مؤسسة النقد تؤكد سلامة أنظمتها وعدم وجود أي اختراقات أمنية لأنظمة المعلومات

المواطن – واس أكدت مؤسسة النقد العربي السعودي