(1800) لافتة لتهنئة أهالي الرياض بالعيد

السبت ٢٦ يوليو ٢٠١٤ الساعة ٢:١٩ مساءً
(1800) لافتة لتهنئة أهالي الرياض بالعيد

انتهت أمانة منطقة الرياض من تركيب أكثر من (1800) لوحة لتهنئة سكان الرياض بعيد الفطر المبارك, وتعريفهم بأماكن احتفالات العيد التي تقيمها الأمانة بهذه المناسبة، وذلك بمساحة إجمالية وصلت إلى (11) ألف متر مربع.

وأكد وكيل الأمين المساعد للاستثمار وعضو اللجنة التنفيذية لاحتفالات الأمانة بعيد الفطر -المهندس محمد بن عبدالله العقل- أن نحو (140) لافتة تم تركيبها على الجسور والأنفاق، بينما بلغ عدد اللافتات التي ركّبت في مواقع الفعاليات (600) لافتة.

وأوضح العقل أنه تم الإعلان عن فعاليات عيد الفطر المبارك والتهنئة به على أكثر من (620) لوحة دعائية مضيئة, واقعة عند بعض الإشارات وعلى جانبي بعض الطرق السريعة. مشيراً إلى أن أمانة الرياض خصصت جزءاً من عروض اللوح الإلكترونية التلفزيونية عند تقاطعات الطريق, وعددها (10) لوحات للتهنئة بالعيد والتعريف بالفعاليات المصاحبة.

وأضاف أن الأمانة قامت بإضاءة عدد من اللافتات في بعض الميادين المميزة، كميادين القاهرة ودمشق ورائد الفضاء، إضافة لتثبيت عدد من اللافتات على ممرات المشاة بالحدائق للإعلان عن الفعاليات التي تنظمها الأمانة.

وأشار عضو اللجنة التنفيذية لاحتفالات الأمانة بعيد الفطر إلى أنه تم تثبيت أكثر من (500) لافتة للتهنئة بالعيد على أعمدة الإنارة, إلى جانب (1200) علم ملون للتهنئة بالعيد على جانبي بعض الجسور والأنفاق.

DSC_ (1002)

DSC_ (1025)

DSC_ (1031)

DSC_ (1033)