يزيد الراجحي يوقع اتفاقية جديدة ضمن برنامج “أقنعني بـ 15 ثانية”

يزيد الراجحي يوقع اتفاقية جديدة ضمن برنامج “أقنعني بـ 15 ثانية”

الساعة 1:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2180
1
طباعة
DSC_5478

  ......       

وقع يزيد بن محمد الراجحي اتفاقية جديدة ضمن اطار اهتمامه بدعم الشباب السعودي من خلال المسابقة التي دشنها على حسابه الخاص في انستجرام @yazeedalrajhi تحت عنوان “أقنعني بـ 15 ثانية”.

وجاء توقيع يزيد الراجحي للاتفاقية مع الشاب عبدالعزيز الهطلاني بعد أن تقدم بفكرة المشروع الذي سيتكفل الراجحي بتمويله في خطوة تندرج ضمن الاهتمام بدور المسؤولية الاجتماعية وتحفيز الشباب والشابات والمساهمة في فتح آفاق وفرص حقيقية لأبناء الوطن لاستثمار طاقاتهم في خدمة بلدهم.

وقد سلك الهطلاني طريقه الى المشروع ضمن الأعداد الهائلة من الشباب السعودي الذين أرسلوا أفكارهم على ايميل يزيد الراجحي الخاص بالمسابقة من خلال مقطع فيديو مدته 15 ثانية.

وناقش الراجحي الشاب عبدالعزيز الهطلاني حول أدق التفاصيل التي تضمنتها دراسة جدوى المشروع وأهم ما احتوته من أهداف ومراحل وآلية التنفيذ.

ومن جانبه أكد يزيد الراجحي أنه لن يدخر جهداً في خدمة الشباب السعودي وتحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم من خلال مساعدتهم على المضي قدماً نحو مستقبل مشرق ينعكس بشكل ايجابي على المملكة العربية السعودية وقال:”مهما قدمنا للوطن ولأبنائه فلن نفيه حقه والدعم المقدم لهم يعتبر واجب ديني ووطني و باذن الله تتحقق الفائدة المرجوة للشباب الطموح ويسهم ذلك في دفع عجلة التنمية والتقدم الى آفاق أبعد”.

وأشار يزيد الراجحي الى أنه يتلقى أعداداً هائلة من أفكار المشاريع التي يتنافس عليها شباب وشابات الوطن وفيها الكثير من الأفكار المميزة والجيدة التي تحتاج الى العناية والاهتمام من أجل تنفيذها بطريقة تضمن للشباب نجاحها.

وأضاف :” نحرص دائماً في شركة يزيد الراجحي وأخوانه على تحفيز الشباب السعودي على الابتكار والتطوير وهذا الأمر يوجد بيئة تنافسية ومثمرة للوصول الى أعلى الدرجات والمستويات في المشاريع بحيث يبحث شبابنا عن التميز وتحقيق النجاح بتقديم كل ما هو جديد ومفيد”.

وتمنى أن يتحد رجال الأعمال في سبيل خدمة أبناء الوطن من خلال انشاء مظلة واحدة تعني بالدعم مشيراً الى تلقي الكثير من الأفكار الجيدة التي تحتاج الى تظافر الجهود والدعم عبر عمل منظم يؤمن للشباب الدعم اللازم من جميع النواحي مادياً وتسويقياً واعلامياً بالاضافة الى صقل مواهبهم ومهاراتهم وتقديم النصائح لهم من واقع التجارب والخبرات العملية”.

وحول مشروع عبدالعزيز الهطلاني قال يزيد الراجحي :”طريقة تقديم الأخ عبدالعزيز للمشروع في مقطع الـ 15 ثانية حملت زوايا وأبعاد مميزة مما جعلني أتفاعل بقوة معه وبعد أن التقينا وقدم دراسة الجدوى وجدت العديد من النواحي التي نفتقدها كثيراً”.

وتمنى يزيد الراجحي التوفيق لعبدالعزيز الهطلاني وجميع الشباب والشابات المتقدمين بمشاريع مؤكداً أن دعمه لأبناء الوطن سيستمر دون توقف من باب حرص على تقديم الواجب الديني والوطني في مساعدة الآخرين لخدمة هذا البلد المعطاء.
يذكر أن شروط مسابقة “أقنعني بـ 15 ثانية” التي أعلنها يزيد الراجحي على حسابه في انستجرام @yazeedalrajh للسعوديين تشدد على ضرورة الجدية وارفاق السيرة الذاتية مع مقطع الفيديو وكذلك أحقية يزيد الراجحي في نشر ما أستقبله من أفكار بالإضافة الى ضرورة ظهور كل مشارك من الذكور في الفيديو الذي يشرح عبره مشروعه مع الاكتفاء بالصوت بالنسبة للإناث.
وعند نجاح فكرة المشروع سيكون صاحبه شريكاً ليزيد الراجحي الذي سيتولى التمويل بالكامل على أن يكون التنفيذ والتشغيل تحت المسؤولية الكاملة لصاحب المشروع.

رابط الإعلان عن المسابقة على انستجرام:

http://web.stagram.com/p/627563034911850509_187571423

 

DSC_5481 DSC_5496

 


قد يعجبك ايضاً

عرض 300 جيجابايت بـ 300 ريال متواصل من #موبايلي

المواطن – الرياض تواصل شركة اتحاد اتصالات “موبايلي”