22 هدفاً في أولى مباريات دورة نايف بن عبد العزيز الرمضانية

22 هدفاً في أولى مباريات دورة نايف بن عبد العزيز الرمضانية

الساعة 9:32 مساءً
- ‎فيالرياضة
1540
0
طباعة
حفل افتتاح دورة الامير نايف بن عبدالعزيز بن محمد

  ......       

افتتح الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد دورة الأمير نايف بن عبدالعزيز بن محمد-رحمه الله- الرمضانية بحضور الأمير عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، والأمير تركي بن فيصل بن عبدالمجيد، والأمير خالد بن عبدالعزيز، والأمير فيصل بن عبدالعزيز، والأمير بندر بن عبدالعزيز، والأمير فيصل بن خالد بن تركي، والأمير خالد بن محمد بن عبدالله بن خالد، ومساعد مدير شرطة منطقة مكة المكرمة للضبط الإداري العميد مسعود العدواني، والشيخ بندر العتيبي.

وبدأ حفل الافتتاح بكلمة للأمير عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز تمنى فيها التوفيق للفرق المشاركة، وأن تعكس الروح الرياضية والوجه المشرق للرياضة، ودعا الله أن يرحم الأمير نايف بن عبدالعزيز بن محمد.

وأكد المشرف العام على الدورة أحمد العبدالعزيز أن الدورة تنطلق للمرة الثانية بعد أن سجلت نجاحاً كبيراً في موسمها الأول، مبيناً أنها تُقام تخليداً لذكرى الأمير نايف بن عبد العزيز رحمه الله، مشيراً إلى أن الدورة سنوية وستكون على نطاق أوسع بهدف إبراز الوجه الجميل للرياضة.

من جانبه قال الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز شقيق الفقيد أن البطولة تضم فرقاً شهيرة، وسجلت في عامها الأول نجاحاً كبيراً، وتمنى أن يتواصل النجاح هذا العام في ظل الاستعدادات الكبيرة المبذولة من قبل اللجان المنظمة وضمها عدداً من أصحاب الخبرات في المجال التحكيمي والتنظيمي والتعليق هذا العام.

وأضاف: تُقام هذه الدورة تخليداً لذكرى الأمير نايف بن عبد العزيز رحمه الله، وهي دورة سنوية تقام في شهر رمضان المبارك ويظهر من خلالها الوجه الجميل للرياضة، وتأتي في أجواء رمضانية وبحضور جماهيري، مشيراً إلى أنه تمت مراعاة إقامتها في الأيام التي لا توجد بها مباريات كأس العالم، إضافة إلى بعد موعد إقامة مبارياتها عن صلاة التراويح فيما تنتهي قبل العشر الأواخر.

وأوضح الأمير فيصل بن عبد العزيز أن الدورة تقام هذا العام بمشاركة 8 فرق نظراً لضيق الوقت ووجود منافسات بطولة كأس العالم وهو ما جعلها تقتصر على الفرق المشاركة حالياً، مبيناً أن البطولة يقودها كادر تحكيمي على مستوى عالٍ، وتمنى أن تشهد الدورة النجاح وتمنى للجميع التوفيق.

وشهدت مباريات الافتتاح في يومها الأول مباراة مثيرة بين فريق الأمير عبدالعزيز بن فيصل بن عبدالمجيد وفريق الأمير خالد بن عبدالعزيز بن محمد انتهت بفوز الثاني 7 أهداف مقابل 5 للأول.

وفي المباراة الثانية سيطر فريق الأمير فيصل بن عبدالعزيز على مجريات المباراة ونجح نجومه في دك شباك منافسه فريق الأمير عبدالعزيز بن نواف بتسعة أهداف مقابل هدف واحد.

وراقب المباريات الحكم الدولي السابق إبراهيم جمعة والدولي خليل جلال، فيما أشرف على الحكام الحكم سعد المصوري.

الامير عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز والعميد مسعود العدواني

جانب من مباريات اليوم الاول


قد يعجبك ايضاً

إعلان نتائج التحقيقات في تحطم طائرة عائلة بن لادن

كشفت نتائج التحقيقات التي أُجريت في حادث تحطم