23 فعالية في “عيد أبها يجمعنا” يتوقع أن تستقطب 4 آلاف زائر

23 فعالية في “عيد أبها يجمعنا” يتوقع أن تستقطب 4 آلاف زائر

الساعة 12:19 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
535
0
طباعة
IMG-20140724-WA0055

  ......       

صدرت موافقة الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز على إقامة برنامج “عيد أبها يجمعنا” بمنطقة عسير بالتعاون مع الشركة الوطنية للسياحة (سياحية) بحديقة أبها الجديدة المطلة على بحيرة السد، بدءاً من ثاني أيام عبدالفطر المبارك، على أن يستمر لمدة 8 أيام.

وتوقع المدير العام للنشاطات الشبابية بالرئاسة محمد بن فوزان السويلم أن تستقطب فعاليات برنامج “عيد أبها يجمعنا” الذي يضم أكبر من 23 فعالية حوالي 4 آلاف زائر، موضحاً أن الرئاسة تقدم هذه الفعاليات أكثر من 4 مرات في العام في منطقة عسير ضمن المواسم الترفيهية والإجازات التي يمكن من خلالها استقطاب الشباب والأسر والأطفال بهذه البرامج.

وأعلن مدير قسم الرحلات والوفود الشبابية خالد بن عبدالعزيز المحبوب تكليف حمود عبدالله الحمودي مديراً للبرنامج.

وأكد مدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة عسير خالد إبراهيم الزهراني أن الفعاليات تتناسب مع جميع فئات المجتمع، من ضمن فقراتها الفلكورات الشعبية للمنطقة وأمسيات شعرية لأسماء معروفة كفهد الشهراني وسعيد مانع واستضافة نجوم الكيك والفرق الترفيهية والألعاب النارية وعروض الصوت والضوء والنوافير الراقصة وعروض الدلافين وألعاب القوة والتحدي والدمى الكرتونية وألعاب السكيتنج لفرقة نجوم عسير للاسكيت.

كما تتضمن عروض الدبابات ومسابقة الرسم وعروض الثعابين والأسود يقدمها الكابتن فيصل عسيري وفرق الاسكيت وألعاب الخفة لفرقة الكابتن مهند عبدالغفار، فضلاً عن مشاركات من فرقة عبدالرحمن الجماعي “أنا وأخوي سعد” وتقديم العديد من الجوائز القيمة للجمهور.

ولفت إلى مشاركة المبدع صلاح الغيدان من خلال “حملة الله يعطيك خيرها”.

وأكد مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بعسير المهندس محمد العمرة تميز البرنامج السياحي بالمنطقة هذا العام بتعددية الجهات التي تقدم الفعاليات في مواقع متنوعة بما يحقق للسائح خيارات كثيرة للترفيه.

وأضاف: “الرئاسة العامة لرعاية الشباب تشارك في كل عام بفعالياتها في البرنامج السياحي لتكون إحدى أهم الجهات الداعمة والمنظمة لفعاليات شبابية تستقطب الشباب الذي يحتاج لإيجاد برامج نوعية”.

 

IMG-20140724-WA0056 IMG-20140724-WA0054


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. جولة الملك في بيت آل مكتوم ومتحف ساروق الحديد