309 طلاب ينضمون لركب الخاتمين بــ”تحفيظ الرياض”

309 طلاب ينضمون لركب الخاتمين بــ”تحفيظ الرياض”

الساعة 2:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
765
3
طباعة
978588305416

  ......       

أعلنت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض نتائج اختبارات الخاتمين بالجمعية للفصل الصيفي للعام الدراسي الحالي 1435هـ التي انطلقت غرة شهر رمضان الجاري بجامع الحسين بن علي التابع لمركز الدائري الغربي وشارك فيها 150 طالباً من مراكز الجمعية العشرة.

ونجح في الاختبارات 77 طالباً لينضموا إلى 232 طالباً اجتازوا الاختبارات السابقة لهذا العام.

وكان عدد اللجان المختبرة خمس لجان بالإضافة إلى لجنة خاصة في مقر الجمعية الرئيسي.

ولمن يرغب في الاطلاع على النتائج كاملة زيارة الموقع الإلكتروني للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض على الرابط http://www.qk.org.sa/ أو عن طريق زيارة أحد مراكز الإشراف العشرة التي يتبع لها الطالب.

وقال المساعد لشؤون حلقات البنين الشيخ إبراهيم بن عبدالله العيد إن هذا العام متميز من حيث عدد المتقدمين والناجحين في اختبارات الخاتمين.

وهذا الاختبار هو الاختبار الأخير للعام الدراسي الحالي 1435هـ، وبلغ عدد الناجحين في اختبارات الخاتمين في الفصلين السابقين 232 طالباً ليصبح مجموع 309 طلاب.

وحصل أصغر الطلاب المشاركين عبدالرحمن بن محمد الشهاوي (9 سنوات) من مركز الدائري الغربي التابع للجمعية على الدرجة الكاملة 100% في حفظ القرآن كاملاً.

أما أكبر طالب فهو سعيد بن عمن دون باشامخة من جامع الراجحي حي الصفا التابع لمركز الوسط الشمالي العمر 62 سنة القرآن كاملاً والدرجة 90%.


قد يعجبك ايضاً

الرياض تحتضن منتدى تطوير القطاع غير الربحي بمشاركة 5 وزراء و14 متحدثاً دولياً

المواطن – الرياض تنطلق غدا السبت في الرياض