35.6 مليون تغريدة عن مباراة البرازيل وألمانيا

35.6 مليون تغريدة عن مباراة البرازيل وألمانيا

الساعة 11:42 صباحًا
- ‎فيكأس العالم
425
0
طباعة
main_01404907693

  ......       

باتت الهزيمة الثقيلة التي مني بها منتخب البرازيل أمام ألمانيا 1-7 في نصف نهائي بطولة كأس العالم 2014 ، الحدث الرياضي الأكبر من حيث عدد التغريدات في تاريخ موقع “تويتر” بـ35.6 مليون تغريدة في مختلف أنحاء العالم، وفقا لما أعلنته الشركة المسؤولة عن الموقع.
وتفوقت مباراة منتخبي السامبا والماكينات الألمانية بذلك على الرقم القياسي للتغريدات المسجل في لقاء نهائي دوري كرة القدم الأمريكية هذا العام، الذي يعرف باسم “سوبر بول”، الذي حقق 24.9 مليون تغريدة.
كما حقق لقاء نصف نهائي مونديال البرازيل رقماً قياسياً آخر، حيث أصبح أكبر حدث يسجل تغريدات في دقيقة واحدة، فبعد الهدف الذي أحرزه سامي خضيرة للمانشافت وساهم في تفوقهم على منتخب السامبا بخماسية دون رد، تم إرسال 580 ألفاً و166 تغريدة في الدقيقة الواحدة.
وحطم هذا العدد الرقم القياسي المسجل بعد الأداء المثير للجدل للمغنية الشابة مايلي سايرس في حفل توزيع جوائز “إم تي في” الموسيقية، والذي سجل 360 ألف تغريدة في الدقيقة الواحدة، كما تفوق على الفقرة الغنائية التي أدتها المغنية الشهيرة بيونسيه في حفل “سوبر بول” (268 ألف تغريدة في الدقيقة).
وتسببت الهزيمة التاريخية لمنتخب السامبا في تدفق التعليقات المختلفة على كافة شبكات التواصل الإجتماعي، فالبعض أعرب عن دهشته من هذه النتيجة غير المتوقعة والبعض قام بالسخرية منها.

قد يعجبك ايضاً

تطبيق ذكي للكشف عن مزاج المستخدم

المواطن – وكالات  قدم البروفسور في جامعة أوكسفورد