(7) حوادث مرورية مروعة خلال (6) ساعات بـ”جازان”

(7) حوادث مرورية مروعة خلال (6) ساعات بـ”جازان”

الساعة 3:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
990
0
طباعة
Untitled 3

  ......       

قال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بجازان -ياسر أحمد النعمي- إن منطقة جازان شهدت -أمس الجمعة- (7) حوادث متفرقة، خلفت وفاة و(12) إصابة خلال (6) ساعات فقط.

وأوضح النعمي أن الحادث الأول وقع في تمام الرابعة و(22) دقيقة عصراً، وكان عبارة عن انقلاب سيارة أمام إشارة بيت الأمير بمدينة جازان، وأسفر عن إصابة واحدة تم نقلها بواسطة إسعاف الهلال الأحمر إلى مستشفى جازان العام.

وأشار النعمي إلى أن الحادث الثاني وقع في تمام السابعة و(57) دقيقة مساءً، وكان عبارة عن تصادم على طريق محلية، وعلى الفور تم توجيه فرقتين إسعافيتين، وعند الوصول تبين لهم أنه يوجد (٤) مصابين، منهم اثنان إصابتهما متوسطة، واثنان إصابتهما طفيفة، وتم نقلهم بواسطة فرق الإسعاف إلى مستشفى جازان العام.

ووقع الحادث الثالث في تمام الثامنة و(14) دقيقة، وكان تصادماً بتقاطع النجامية بمحافظة صامطة، وعلى الفور، تم توجيه فرقتين إسعافيتين، وعند الوصول، وُجدت إصابتان بالموقع، وتم نقلهما إلى مستشفى صامطة العام، عن طريق فرق الإسعاف.

ووقع الحادث الرابع في تمام الثامنة و(17) دقيقة، وكان عبارة عن تصادم أمام مستشفى قوى الأمن على طريق أبوعريش_ العارضة، وعند وصول سيارة الإسعاف، تبين أنه تم نقل المصابين عن طريق الجمهور قبل وصول الإسعاف.

ووقع الحادث الخامس في الثامنة و(49) دقيقة، وكان عبارة عن انقلاب سيارة من نوع صالون على طريق جازان_ المضايا، وعلى الفور تم توجيه (٣) فرق إسعافية، بالإضافة للإسعاف الجوي، وعند الوصول، اتضح أن الحادث نتج عنه خمس إصابات، منها إصابتان نقلتا عن طريق الجمهور -قبل وصول سيارات الإسعاف- وإصابتان خطيرتان، نقلتا عن طريق الإسعاف الجوي والأرضي إلى مستشفى الملك فهد المركزي بجازان، والمصاب الخامس تم نقله مع عمل إنعاش للقلب والرئة إلى مستشفى جازان العام، إلا أنه فارق الحياة.

وشهدت المنطقة الحادث السادس في تمام التاسعة و(20) دقيقة، وكان عبارة عن انقلاب سيارة أمام كلية المعلمين على طريق أبوعريش_ جازان، وعلى الفور تم إرسال فرقة إسعافية، وعند الوصول، تبين أنه توجد إصابة واحدة تم نقلها إلى مستشفى أبوعريش العام.

ووقع الحادث السابع في تمام التاسعة و(29) دقيقة، وكان عبارة عن حادث دهس أمام فندق عدنان بشارع المطلع بمدينة جازان، وعلى الفور تم توجيه فرقة إسعافية، وعند الوصول تبين أن المصاب قد نقل من قبل الجمهور قبل وصول سيارات الإسعاف.


قد يعجبك ايضاً

صورة مروعة.. كلبان يقتلان صاحبهما وينهشان جسده بالقاهرة

المواطن – القاهرة افترس كلبان صاحبهما وتسببا في