أمانة الباحة تقيم حفل معايدة لمنسوبيها اليوم

أمانة الباحة تقيم حفل معايدة لمنسوبيها اليوم

الساعة 1:32 مساءً
- ‎فيالمجتمع
7685
0
طباعة
image

نظمت أمانة منطقة الباحة حفل معايدة في بهو الأمانة الرئيس بمقر أمانة المنطقة صباح اليوم الأحد ، حضره أمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي ووكلاء الأمانة ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام والوحدات وموظفي الأمانة بمناسبة عيد الفطر المبارك واستئناف الدوام الرسمي بعد إجازة عيد الفطر المبارك ثم تناول الجميع الإفطار بهذه المناسبة السعيدة .
وأوضح صديق الشيخي مدير العلاقات العامة والإعلام بأمانة منطقة الباحة انه عقب حفل المعايدة حث أمين الباحة الجميع على بذل الجهد ومواصلة المشوار تحقيقا للأهداف المرسومة للإعمال البلدية والميدانية ، مشيداً بالدور الكبير الذي يقومون به في سبيل تحقيق وتطلعات ولاة الأمر .
وأضاف أمين المنطقة أن هذا الحفل يأتي في أطار توثيق الصلات بين منسوبي الأمانة ولإيجاد جو من الألفة والمحبة ، ما ينعكس ايجابيا على أدائهم ، ولإتاحة الفرصة لجميع الموظفين للالتقاء فيما بينهم .
وأشار الشيخي إلى أن هذا الحفل من ضمن أهدافه الإسهام في المحافظة علي الوقت لمصلحة العمل حيث يوفر على الزملاء المعايدة داخل المكاتب ، واستشعاراً من الأمانة بأهمية الاحتفاء في هذه المناسبة وتأصيل بعض القيم الإسلامية في التواد والمحبة والتواصل بين منسوبي أمانة منطقة الباحة.

image (4)

image (2)

image (3)

image (1)

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

قصة مصورة : حفل غرفة مكة بمرور70عاما على تأسيسها