“أمين القصيم” يصدر عدداً من قرارات التدوير الإداري

الخميس ١٤ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ١٠:٢٨ صباحاً
“أمين القصيم” يصدر عدداً من قرارات التدوير الإداري

أصدر أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن احمد الأحمد، قرارات تكليف عدد من قيادات العمل البلدي في أمانة منطقة القصيم، ضمن عملية تدوير للكوادر البشرية، تركزت في وكالة الأمانة للتعمير والمشاريع.

وتم تكليف المهندس عبدالعزيز بن صالح السليم بعمل مساعدا لوكيل الأمين للدراسات والإشراف، وتكلف المهندس عبدالله بن نامي الحربي للقيام بعمل مدير عام التشغيل والصيانة، والمهندس عبدالاله الغماس بعمل مدير إدارة تنفيذ السيول، والمهندس بدر بن مناور الحربي بعمل مدير إدارة صيانة السفلتة، والمهندس عبدالرحمن بن علي الجمعة بعمل مدير إدارة تصميم وتنفيذ السفلتة، وتكليف المهندس عبدالله بن صالح الروضان للقيام بعمل مدير إدارة تنفيذ وصيانة الإنارة.

كما شملت القرارات تكليف المهندس يوسف بن سليمان العليوي بعمل مدير تنفيذ مشاريع السفلتة بالمنطقة رقم 2 ورقم 3 شرق طريق الملك عبدالعزيز ببريدة، وتكليف المهندس عمر بن عبدالرحمن الفايزي للقيام بعمل مدير تنفيذ مشاريع السفلتة بالمنطقة رقم 1 ورقم 4 غرب طريق الملك عبدالعزيز ببريدة.

وأوضح المركز الإعلامي لأمانة منطقة القصيم، أن حركة التدوير الوظيفي تسعى الأمانة من خلاله إلى استثمار الكفاءات والطاقات في مواقع عمل متنوعة، وتهدف إلى تحقيق مستوى أعلى من الأداء في هذه الإدارات الحيوية التي شملتها التكليفات.