“أوبريت شباب الوطن” في ختام ملتقى أبهى بـ”المفتاحة”

السبت ٢٣ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ٧:٤٢ مساءً
“أوبريت شباب الوطن” في ختام ملتقى أبهى بـ”المفتاحة”

يشهد اختتام ملتقى “أبهى الشباب”، مساء غدٍ الأحد، عرض أوبريت “شباب ووطن”، الذي يؤديه الفنانان أنس خالد، وعيدروس العيدروس.
أوضح ذلك رئيس الهيئات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب عبدالعزيز الكريديس، مضيفًا أن الأوبريت الفني الذي كتبه الشاعر فهد الشهراني، ولحّنه الفنان صالح خيري، يتكون من أربع لوحات.
وأضاف أن الأوبريت “تم تسجيله في العاصمة المصرية القاهرة بمشاركة الفرقة الشعبية في منطقة عسير”.
وعبّر الكريديس عن سعادته بما حققه المهرجان الذي نظمته الرئاسة العامة لرعاية الشباب، ونفذه شباب من المنطقة بمركز الملك فهد الثقافي في قرية المفتاحة، من نجاح باهر، وبما حظي به من جميع فئات المجتمع، الذين تمتعوا بالأعمال الشبابية الخالصة.
ولفت الكريديس إلى أن جميع المنظمين والعاملين في هذا الملتقي هم من شباب عسير، الذين وصل عددهم لما يقارب 110.
ومن جانبه كشف منظم الملتقى ومنفذه فارس الشهري أن الملتقى شهد ما يقارب 40 فعالية على مدار خمسة أيام متتالية، وسط حضور جماهيري فاق 15 ألف متفرج، وقدمت من خلاله عروض السيارات المعدلة، والدراجات النارية، والاسكيت، وعرض القوى والتحمل، وسحب السيارة بالأسنان، وأعمال فنية فكاهية قدمتها فرقة وقف وشوف، وورش المراسم، ومرسم الحر للشباب والأطفال.
كما شهد الملتقى مشاركة المنشدين صالح اليامي، وصالح زايد، وعبدالوهاب القحطاني في عروض فلكلورية شعبية، ونجوم مواقع التواصل الاجتماعي سلطان الحارثي “مرعي”، وعلي الغامدي “السيد المسؤول”، وعبدالعزيز العزام، ومشبب العسيري.

image

image-5

image-6

image-3