بلدية بريمان تغلق مقهى بحي الأجواد لعمله بدون ترخيص

بلدية بريمان تغلق مقهى بحي الأجواد لعمله بدون ترخيص

الساعة 12:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
6300
0
طباعة
daily1.428013

رصد قسم مراقبة الأسواق في بلدية بريمان الفرعية بمحافظة جدة، خلال الحملات على الأنشطة الصحية مؤخراً ملاحظات على المحلات الصحية، منها تدني مستوى النظافة وعدم تغطية فتحات الصرف الصحي، وعدم ارتداء الكمامات والقفازات وعدم توفر مصائد حشرات، كما أغلقت مقهى بحي الأجواد الشعبي لعمله بدون ترخيص.

وقامت بلدية بريمان بعدد من الحملات على الأكشاك في نطاق الفرع وعددها 13 كشكاً جميعها مرخصة باستثناء كشك واحد يحتاج إلى تجديد للتأكد من مدى التزامهم وتطبيقهم للاشتراطات الصحية، وتم رصد عدد من المخالفات منها تشغيل عمالة ليس لديهم شهادات صحية وعدم ارتداء الزي الموحد وتدني مستوى النظافة العامة وسوء حفظ المواد الأولية ولصق الإعلانات أو لافتة دعائية قبل الحصول رخصة واستخدام الأدوات عدة مرات دون نظافتها وتطهيرها بعد كل استخدام.

وتم إصدار الإشعارات اللازمة بالمخالفات وجارٍ تحصيل الغرامات حسب النظام والمتابعة لحين تصحيح الوضع.

كما تم إغلاق موقع عبارة عن مقهى بحي الأجواد الشعبي، واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة بحقه لوجود ملاحظات منها العمل بدون ترخيص وتقديم الشيش والمعسلات والسماح بالتدخين في الأماكن المغلقة وتشغيل عمالة مجهولة ومخالفة لنظام الإقامة.

وتم تطبيق النظام بحقه وذلك بمصادرة الشيش والمعسلات والأدوات المستخدمة في إعدادها وإغلاق الموقع بشكل فوري، وقامت الدوريات الأمنية بالقبض على العمالة المخالفة وتم عمل المحاضر اللازمة.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

إغلاق 15 محلًا مخالفًا للأنظمة في بارق

المواطن – عبدالله النخالي – بارق أغلقت بلدية