“تعليم الشمالية” يناقش استعدادات وتجهيزات العام الدراسي الجديد

الأحد ١٧ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ٢:٥٤ مساءً
“تعليم الشمالية” يناقش استعدادات وتجهيزات العام الدراسي الجديد

ترأس مساعد المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة الشمالية للشؤون المدرسية فهد بن حامد الهديب، لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم بالمنطقة، بحضور مدير ومديرة الإشراف التربوي ومشاركة مسؤولي الإدارة وأعضاء لجنة الاستعداد للعام الدراسي من البنين والبنات عبر الدائرة التلفزيونية بقاعة الاجتماعات الصغرى صباح اليوم، وذلك لمناقشة ما تم إنهاؤه من برامج ومشروعات وتجهيزات للعام الدراسي المقبل 1435/1436هـ.

وأكد “الهديب” في بداية الاجتماع على أهمية إنهاء جميع الخطط المعدة لبداية العام الدراسي والتي تشمل تجهيز المباني المدرسية، إضافة إلى إنهاء جميع أعمال الصيانة وتوفير متطلبات العمل التعليمي على اختلافها.

وحث مساعد المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة الشمالية، الجميع على استثمار الوقت بما يضمن التنفيذ الأفضل لخطط الاستعداد على جميع الأصعدة دون تأخير، مطالباً باستمرار المتابعة الدورية من خلال اللجنة، مؤكداً على أهمية الدور المنوط بمديري الإدارات المعنية بالاستعداد لتهيئة الميدان التربوي لبداية جادة في العام الدراسي 1435/1436ه.
كما استعرض أمين إدارة التربية والتعليم بالمنطقة منسق لجنة الاستعداد محمد الراجي، التقارير الواردة من الإدارات المعنية بالاستعداد ومدى التقدم الحاصل في تسديد احتياجات المدارس، ومناقشة الخطة البديلة لنظافة المدارس في حال تأخر صرف المستحقات والاعتمادات من الوزارة.

صورة 015

صورة 009

صورة 011

صورة 014

صورة 008

صورة 013

صورة 012