تنظيم “داعش” يبث تسجيلاً لذبح صحفي أمريكي

تنظيم “داعش” يبث تسجيلاً لذبح صحفي أمريكي

الساعة 8:52 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي
38925
3
طباعة
جيمس

أذاع تنظيم “داعش” مقطعاً مصوراً على شبكة الإنترنت يقول إنه نفذ عملية قطع رأس الصحفي الأمريكي “جيمس فولي” الذي اختفى في سوريا قبل نحو عامين.
وأوضح موقع “بي بي سي”، أنه لم يتم التحقق من صحة المقطع المصور، وقال البيت الأبيض إن أجهزة الاستخبارات الأمريكية تعمل على التأكد من مقطع الفيديو الذي إذا ثبتت صحته فإن الولايات المتحدة “ستشرع بالفزع الشديد للقتل الوحشي لصحفي أمريكي بريء”.
وقالت عائلة الصحفي “فولي” في رسالة على “فيسبوك”: “نعلم أن الكثيرين منكم يبحثون عن تأكيد أو إجابات، من فضلكم اصبروا حتى تتاح لنا جميعاً المزيد من المعلومات وواصلوا الدعاء لفولي”.
ويظهر في مقطع الفيديو الذي حمل عنوان “رسالة إلى أمريكا” شخص قال التنظيم إنه جيمس فولي وحوله مجموعة من المسلحين المقنعين.
وقال أحد المسلحين، وهو يتحدث بلكنة بريطانية، إن مقتل الصحفي جاء رداً فوريًّا على الضربات الجوية الأمريكية لمواقع “داعش” في العراق.
يذكر أن “فولي” عمل مراسلاً في الشرق الأوسط لخمس سنوات وخطفه مسلحون مجهولون في 22 نوفمبر 2012.
وكانت الولايات المتحدة شنت ضربات جوية في العراق لمساعدة القوات العراقية على مواجهة مسلحي “داعش”.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

3 مشاراكات

  1. غرسان الزهراني

    هؤلاء حرب على الإسلام بلإسلام للقضاء على شيئ إسمه الإسلام..ولكن لو أعطينا أنفسنا فرصة للتفكير بالعقل لا بالعاطفة قبل أن يحملوا إسم الإسلام لوجدنا أن لهم ممول بكل شيئ من …أموال وسلاح وحتى مخدرات وسهلوا لهم الدخول إلى المناطق أو الدول الإسلاميه وخاصة العربيه..وفكروا أن يتخلصوا منهم وكان هذاهو القصد وهدف الغرب وعلى رأسهم الصهاينه في امريكا بالذات واتباعها في الغرب أمن اسرائيل وأنظروا هل ذهبوا للجهاد في القدس ؟؟؟؟؟.لالالا. وأنظروا الى قتل الصحفي الأمريكي من متجنس بريطاني مسلم وكيف الدنياتقوم ويتحرك الغرب بأكمله من أجل هذا الموضوع ولم يحرك ساكن على مايحدث في غزه وفلسطين عامه ولا تنسون ما يحدث في ليبيا ومصر وسوريا والعراق واليمن والسودان ..والله يستر من تواليها يمكن فبركوها في إسرائيل حتى يستجلبون الناتو مع القواعد الموجوده وأكبرها في الشرق الأوسط في قطر وتركيا ويمكن في ايران وعند الأكراد بعدها رقصني ياجدع(ياقدع)فمتى نصحى ونستوعب الدروس ..الله أعلم.. أخشوشنوا فإن النعم لاتدوم ..ولاينطبق علينا.‘عجز بيت الشعر(وعاش قوم وهم في الناس أموات). فكروا كثيرا واقرأؤا القرءآن والأحاديث الشريفة ثم تدبروا…والله الهدي…شكرا.

  2. احمد الخالدي

    لا اعلم كيف يسمون انفسهم الدولة الاسلامية كيف تكون دولة اسلامية ولا تحترم القيم الاسلامية يا اعزائي قولوا الدولة الخارجية لانهم خوارج و لا تقولون الدولة الاسلامية

  3. لاتعليق

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




الوظائف


الرياضه

قد يعجبك ايضاً

التركي : إسقاط خلايا داعش يعكس قوة الأمن .. والعملية الأخيرة استغرقت 5 أيام

المواطن – الرياض أكد متحدث وزارة الداخلية اللواء