جامعة سلمان بن عبدالعزيز تنظم لقاءً تعريفيًّا لطلاب السنة التحضيرية

الأحد ٢٤ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ١٢:٠٦ مساءً
جامعة سلمان بن عبدالعزيز تنظم لقاءً تعريفيًّا لطلاب السنة التحضيرية

الدكتور مشاري العصيمييرعى مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، اللقاء التعريفي لطلاب السنة التحضيرية المقبولين للعام الجامعي 1435-1436هـ، الذي تنظمه عمادة السنة التحضيرية لكل من المسارات الثلاثة، الصحية والهندسية والعلمية، وذلك بدءاً من يوم الأحد 5-11-1435هـ ولمدة خمسة أيام.

ويبدأ اللقاء التعريفي الذي سيعقد في مسرح المدينة الجامعية بلقاء الطلاب بمدير الجامعة، يعقبُ ذلك لقاءات مع عميد القبول والتسجيل وعميد شؤون الطلاب بهدف توضيح كل الأنظمة والممارسات الجامعية، كما ستعقد محاضرات خلال هذا الأسبوع، حول تطوير الذات وإدارة الوقت وبناء شخصية الطالب الجامعي يقدمها محاضرين متخصصين في هذا المجال.

وأكد عميد السنة التحضيرية الدكتور مشاري العصيمي، على أهمية حضور الطالب هذا اللقاء التعريفي الذي يساعده على التعرف على الأنظمة التي تمكنه من شق طريقه بنجاح خلال دراسته الجامعية.

كما أكد “العصيمي” على ضرورة التزام الطالب بموعد الاختبار التحريري المحدد من قبل عمادة السنة التحضيرية في يوم الخميس 9-11-1435هـ، لتحديد مستواه في اللغة الإنجليزية لجميع المسارات المختلفة، وسوف يتحمل الطالب مسؤولية عدم حضور الاختبار في الموعد المحدد.