جمهور الزعيم لم ينسَ وعدك يا (حميداني)!

الأربعاء ١٣ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ١١:٤٣ صباحاً
جمهور الزعيم لم ينسَ وعدك يا (حميداني)!

مضت أربعة أشهر منذ أن وعد  نائب رئيس نادي الهلال محمد الحميداني  بإطلاق قناة الزعيم مطلع الموسم الحالي، إلا أن تلك الوعود لا تزال غير متحققة على الواقع.

ولم يكشف الحميداني عن أي جديد حول ذلك، رغم أن الموسم سينطلق فعليا مساء اليوم بعد أن قدمت لجنة المسابقات الجولة الثانية على الأولى الأسبوع الماضي.

قبل أسابيع عندما سألت “المواطن” الحميداني عن مصير قناة الزعيم، أجاب: “لا نزال نبحث عن مشغل للقناة، ولم نحسم الأمر بعد، ونحن نعمل جاهدين على إطلاقها مع الأخذ بعين الاعتبار الجودة العالية”.

وموقف الإدارة الهلالية بأكملها لا يزال متوجسًا من الالتزام بوعد الحميداني، حيث لم تتبنَ الإدارة ذلك الوعد، لكي تبقيه مطلبًا على نائب الرئيس وحده، وفي حال لم يلتزم بذلك فإن اللوم لن يطال سوى الحميداني.

الجمهور الهلالي يفضل الصمت في هذا التوقيت لأن فريقه ليس بحاجة لإثارة أي قضية في ظل اقتراب موعد المواجهة الآسيوية أمام السد القطري الثلاثاء المقبل، ولكن ذلك الصمت مهدد بالبوح في حال لم يتمكن الحميداني من الوفاء بوعده.

الوعد بإطلاق قناة يعد من الوعود الأولى للحميداني بعد أن تولى منصب نائب الرئيس خلفا للأمير نواف بن سعد، وسيكون في اختبار حقيقي أمام الجماهير الزرقاء لإثبات قدرته على الوفاء بوعوده في المستقبل.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • راجي عفو ربه

    احب نواف بن سعد في الله وأتمنى رجوعه واسأل الله بمنه وكرمه ورحمته ان يشفي مرضاه عاجلاً يارب ياحي ياقيوم ياحي ياقيوم ياحي ياقيوم