شراكة بين”قناة العرب” ومجموعة “در ألفا” الإعلامية

شراكة بين”قناة العرب” ومجموعة “در ألفا” الإعلامية

الساعة 9:37 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
11190
1
طباعة
IMG_2053

أعلن تلفزيون العرب عن توقيع اتفاقية لعدة سنوات مع شركة مجموعة (در ألفا) الإعلامية السعودية إحدى الشركات الرائدة في قطاع إنتاج المواد والبرامج الإعلامية في المملكة العربية السعودية والتي توفر خدمات إعلامية متنوعة من ضمنها استوديوهات مجهزة بالكامل تسهم في توفير كافة التجهيزات والمعدات من تقنيات حديثة ومتطورة لبث البرامج المختلفة من داخل السعودية وخارجها.

ووقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لتلفزيون العرب فهد السكيت والرئيس التنفيذي لمجموعة (در الفا) بندر العبد السلام, حيث تأتي هذه الاتفاقية تأييداً لالتزام تلفزيون العرب بتقديم أفضل تغطية إخبارية في المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

و قال الرئيس التنفيذي لتلفزيون العرب فهد السكيت “هدفنا هو تغيير طريقة إيصال الخبر للجماهير العربية، وذلك من خلال جهود موظفينا، والاستوديوهات الخاصة بنا وعبر هذه الاتفاقية”.

من جانبه  أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة (در ألفا) بندر العبد السلام أن المجموعة تمتلك اكبر استوديوهات في المملكة مجهزة ومتطورة نوفر من خلالها أحدث التقنيات المرئية والصوتية لكافة القنوات التلفزيونية.

وأشار العبدالسلام إلى أن ما يجعلهم في (در ألفا) فخورين بهذه الاتفاقية هو كون “قناة العرب” قناة سعودية خاصة تغطي الخبر الاقليمي والعالمي ، عبر تزويد المشاهد بالأخبار الدقيقة المحايدة المعتمدة على التحري والتحليل العميق.

يشار إلى أن مجموعة (در ألفا) وقعت مؤخراً عقدا مع هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي ولمدة 3 سنوات لتوفير خدمة التبادل الإخباري من عدة دول بالعالم، وإدارة المراسلين الإخباريين وتقدم خدمات الإنتاج الإعلامي للعديد من القنوات الفضائية منها روتانا خليجية , وقناة الرسالة , والتلفزيون السعودي بالإضافة إلى قناة الأطفال  “جمولي”  وتسعى حاليا إلى تطوير وتجهيز عدة استوديوهات أخرى مجهزة بأحدث التقنيات.

 

IMG_2070 logoAlfa logoArab

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

وزراء الداخلية العرب يعتزون بتكريم محمد بن نايف: موقفه حازم ضد الإرهاب

أعرب مجلس وزراء الداخلية العرب عن اعتزاز المجلس