“قلب المدينة” مركز تدريبي معتمد لشهادة الزمالة السعودية

الإثنين ١١ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ٩:٣٤ صباحاً
“قلب المدينة” مركز تدريبي معتمد لشهادة الزمالة السعودية

كشف مدير عام مركز أمراض وجراحة القلب بالمدينة المنورة الدكتور أسامة بن أحمد عامودي عن اعتماد المركز كجهة تدريبية وتعليمية معتمدة لبرنامج شهادة الزمالة السعودية من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وأوضح عامودي أنه إشارة إلى الزيارة التي قامت بها لجنة الاعتراف بقسم طب أمراض قلب الكبار في المركز, للنظر في الاعتراف به كمركز تدريبي, وبناء على التقرير المرفوع من قبل اللجنة المشكلة من قبل الهيئة, أقرت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية اعتماد مركز أمراض وجراحة القلب كجهة تدريبية معتمدة لمدة أربعة سنوات ممثلة بقسم طب أمراض قلب الكبار .

وعبر الدكتور عامودي عن سعادته بتحقيق هذا الاعتماد، مشيرا إلى أن المركز يسعى دائما لتحقيق الجودة في أدائه وتقديم الخدمة المميزة للمرضى والمراجعين.

وأضاف : ” هذا الاعتماد يضاف لسلسلة من الإنجازات التي تحققت للمركز في فترة وجيزة ومنذ إنشائه قبل ثلاثة أعوام, ويعود هذا الفضل لله ثم لدعم معالي وزير الصحة المهندس عادل فقيه ومدير عام الشؤون الصحية ومنسوبي المركز الذين يقدمون كل ما لديهم للوصول للقمة وتحقيق التطلعات والآمال المرجوة منه ” .

يشار إلى أن مركز أمراض وجراحة القلب بالمدينة المنورة يجري حاليا استعدادات مكثفة لتحقيق شهادة الجودة (JCI) خلال الأيام القليلة المقبلة .

 

IMG_0689