مشاجرة “الكابتن” والمضيف تعطل رحلة “السعودية” 6 ساعات بالقاهرة

الخميس ١٤ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ٨:٢٤ صباحاً
مشاجرة “الكابتن” والمضيف تعطل رحلة “السعودية” 6 ساعات بالقاهرة

تسبب شجار بين قائد ومضيف على طائرة الخطوط السعودية للرحلة المتجهة من القاهرة إلى المدينة المنورة صباح أمس، في تعطيل الرحلة لأكثر من ست ساعات، واستبدال الطاقم بآخر بعد تعرض المتشاجرين إلى إصابات استدعت نقلهما للمستشفى.

وفي التفاصيل التي ذكرتها صحيفة عكاظ، أوضح رئيس المناوبة في شرطة المطار العقيد معتز يوسف، أنه أثناء استعداد قائد الطائرة السعودية رحلة رقم 316 للإقلاع إلى المدينة المنورة حدثت مشادة كلامية بينه وبين أحد مضيفي الطائرة، ثم تطورت إلى مشاجرة بالأيدى، وأدت لإصابة قائد الطائرة بإصابة في العين بينما أصيب المضيف بجروح في يده، وتم استدعاء رجال الأمن والحجر الصحي.

وأضاف “يوسف” أنه تم نقل قائد الطائرة إلى مستشفى النزهة القريب من المطار للعلاج وإبلاغ إدارة الشركة فى جدة، حيث أرسلت طاقمًا جديدًا على رحلة رقم 305 والقادمة من جدة بعد ثلاث ساعات من الموعد المحدد لإقلاع طائرة المدينة، بينما تولى فريق عمل الشركة بمطار القاهرة إنزال ركاب الطائرة وعددهم 153 راكبًا واستضافتهم بصالة “الترانزيت” وتوزيع وجبة طعام ومشروبات عليهم واستئناف الرحلة بالطاقم الجديد بعد تأخير 6 ساعات.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • البقمي

    المضيف رجال رفض الاهانه كبتن قال المحترم يحترم لاتستحقر احد

  • ابوالبتول

    وهذاكله يقوله انضباط في رحلات السعوديه وشوف الانضباط كيف بعدين زمان كان في تقديربين الكابتن والمضيف واماالان ماعاد في احترام نهائي نخاف يجي زمن كل واحدمن نوعيتهم يحمل السلاح على الاخروالله يستر