مصلحة الزكاة توقع اتفاقية استخدام تطبيقات أنظمة ساب في إدارة الإيرادات

الإثنين ١٨ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ١٠:٢٤ مساءً
مصلحة الزكاة توقع اتفاقية استخدام تطبيقات أنظمة ساب في إدارة الإيرادات

وقعت مصلحة الزكاة والدخل في مقر الإدارة العامة الرئيسي بالرياض اليوم اتفاقية مع شركة (انفينيو) لتطوير وتحديث أنظمتها الآلية لإدارة الإيرادات الزكوية والضريبية حسب الشروط والمواصفات والمخرجات المطلوبة لنجاح هذا المشروع المُهم.

ووقع الاتفاقية نيابةً عن مصلحة الزكاة والدخل نائب المدير العام للعمليات المساندة صالح بن علي العواجي، ومدير عام شركة (انفينيو) نيابةً عن شركة (انفينيو) بارتو باتشاياري بحضور عدد من المسؤولين في الجانبين.

وأوضح نائب المدير العام للعمليات المساندة صالح بن علي العواجي، أهمية هذه الاتفاقية التي تعد البداية الرسمية لانطلاقة المشروع بعد ترسيته على شركة (انفينيو) لحلول الأعمال التي تطبق أنظمة ساب في إدارة الإيرادات الزكوية والضريبية لتنفيذ مشروع التطوير والتحديث الذي تسعى إليه لتواكب في ذلك آخر وأفضل التطبيقات المستخدمة في هذا المجال.

وبين أن هذه الاتفاقية تُمثل أهمية كبرى لما ينتظر المصلحة من نقلة نوعية في الخدمات الإلكترونية فيما يتصل بإدارة الإيرادات وتسهيل وتيسير تعامل عموم المكلفين مع المصلحة من خلال بوابتها الإلكترونية مع ضمان الارتباط بالأجهزة الحكومية المختلفة لتبادل البيانات إضافة إلى المزايا المتعددة للنظام الجديد في معالجة وظائف التحقق من الإيرادات ورفع درجة التزام المكلفين والتقليل من مخاطر التأخر في توريد الزكاة والتهرب الضريبي.

181102_1408386975_7584