آيسر تطرح Phablet Liquid X1 للبيع مقابل 265 دولاراً

آيسر تطرح Phablet Liquid X1 للبيع مقابل 265 دولاراً

الساعة 2:31 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا
570
0
طباعة
Acer-Liquid-X1-Phablet-with-5-7-Inch-Display-and-Android-KitKat-Finally-Goes-on-Sale

  ......       

أعلنت شركة آيسر اليوم عن طرحها لجهاز phablet Liquid X1 للبيع في تايوان من خلال شركة Chunghwa Telecom المقدمة لخدمات الاتصالات. حيث كانت الشركة قد أعلنت في مايو الماضي أنها ستقوم بطرحه للبيع في الربع الثالث من العام 2014.

وقد قامت الشركة بطرح الجهاز للبيع مقابل 265 دولاراً فقط، الأمر الذي يعد صفقة جيدة بالنسبة إلى مواصفاته. كما أشارت الشركة أنها ستقوم بطرح الجهاز في دول أخرى، لكنها لم تحدد حتى الآن موعد طرح الجهاز في هذه الدول.

علاوة على ذلك، فقد أكد تاوني هوانج رئيس العمليات في شركة آيسر أن الشركة تعتزم تعزيز مبيعات أجهزة الPhablet من خلال إطلاقها لجهازين جديدين في الربع الرابع من 2014، والربع الأول من 2015.

من ناحية أخرى، قال الرئيس التنفيذي للشركة جايسون تشن أن الشركة ستخطو بحذر في سوق الهواتف الذكية حيث ستركز على الجودة وليس الكم. ويتميز Liquid X1 بشاشة LCD 5.7 بوصة بتقنية IPS عالية الجودة.

ويعتمد على معالج MediaTek MT6592 ثماني النواة، وحدة معالجة رسوميات Mali-450MP4، ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 جيجا بايت، هذا إلى جانب ذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، لكن يمكن زيادة السعة التخزينية إلى 32 جيجا بايت بواسطة بطاقات ميكرو إس دي. كما يدعم تقنية LTE.

لمحبي التصوير، الهاتف مزود بكاميرا 13 ميجا بيكسل مع خاصية الضبط التلقائي، فلاش LED، إمكانية تصوير مقاطع فيديو عالية الجودة، بالإضافة إلى كاميرا أمامية 2 ميجا بيكسل. هذا إلى جانب بطارية 2700 ميلي أمبير/الساعة وسيعمل من خلال نظام تشغيل أندرويد 4.4.2 كيت كات.

ويعتبر الجهاز بديلاً جيداً لغير القادرين على شراء أجهزة جالاكسي نوت أو غيرها من الأجهزة مرتفعة الثمن.


قد يعجبك ايضاً

سامسونج تدعم جلاكسي s8 بذاكرة 265 جيجا

المواطن – نت بعد كارثة سامسونج التي سببها