أبناء السجين “دغريري” يأملون تأجيل قصاص والدهم

السبت ٩ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ١:١١ مساءً
أبناء السجين “دغريري” يأملون تأجيل قصاص والدهم

ناشدت أسرة السجين حسين هادي دغريري ولاة الأمر ، بالتدخل للشفاعة وتأجيل موعد القصاص، والذي تم تحديده خلال الأسابيع المقبلة، عسى أن يكون هناك عفو من أهل الدم عن والدهم.
وقال محمد الدغريري خال السجين لـ“المواطن” أن أبناء السجين يناشدون بتأجيل موعد القصاص، عسى أن يكون هناك عفو من أهل الدم لعتق رقبة والدهم، ولإعطاء أهل الخير فرصة للسعي وبذل المزيد من العطاء والجهد في سبيل ذلك.
كما ناشدت قبيلة الدغارير بمحافظة صامطة أصحاب الخير والنخوة والوجاهة بالشفاعة والتدخل لإنقاذ رقبة والدهم، الذين يشتاقون لعودته إليهم ولا يتصورون فراقه عنهم.
وأضاف أن أبناءه يناشدون أهل القتيل بالعفو عن والدهم، وقالوا بكلمات تسبقها العبرات “موعد قصاص والدنا أصبح قريباً “.
ودعوا أهل الخير بالتدخل السريع وبذل المساعي الحثيثة والمتواصلة مع أهل القتيل لعل الله يكتب الفرج ويقذف الرحمة واللين في قلوب أولياء الدم ويصدعوا بالعفو، فهم يعيشون أصعب لحظات حياتهم ويشعرون بمرارة اليتم كل لحظة.
يشار إلى أن السجين دغريري- الإعلامي السابق بجريدة المدينة، ولديه خمسة أبناء (شهد- وسهام- وروان- ورغد- ورياض)، مسجون منذ عام 1430هـ، وصدر حكم شرعي عليه بالقصاص في عام 1433هـ، بعد اتهامه بقتل أحد أبناء عمومته.

للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني: [email protected].

IMG-20140808-WA0050

IMG-20140808-WA0047

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • Alroumaih

    أسأل الله العلي العظيم أن يوفق أهل القتيل الى العفو عن القاتل وهذا ليس بمستغرباً على أبناء المملكة اهل العفو والصفح ” إن شاء الله ” وأن يعود الى ابناءه الذين ينتظرونه بفارغ الصبر

    دعوة لأصحاب القلوب الرحيمة والمواقف الشجاعة من ابناء قبيلة الدغارير الموقرة حفظهم الله ”
    والله ولي التوفيق ،،،