أخضر الاحتياجات الخاصة يواجه منتخب جنوب إفريقيا

أخضر الاحتياجات الخاصة يواجه منتخب جنوب إفريقيا

الساعة 7:47 مساءً
- ‎فيالرياضة
1325
1
طباعة
منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة السعودي

  ......       

يلتقي المنتخب السعودي لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة مع منتخب جنوب إفريقيا ضمن مباريات المجموعة الأولي لنهائيات كأس العالم للإعاقة الذهنية “إيناس” غداً الثلاثاء على أرض ملعب ULRICO MURSA في تمام الساعة 1 ظهراً بتوقيت البرازيل الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية من أجل تحديد بطل المجموعة الأولى، وذلك بعد أن ضمن المنتخبان التأهل لدور نصف النهائي، فيما تأهل منتخبا بولندا والبرازيل عن المجموعة الثانية.

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة الأولي بست نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب جنوب إفريقيا.

يذكر أن المنتخب السعودي فاز على منتخب فرنسا (5- 0), وعلى منتخب السويد (9- 0)، فيما فاز منتخب جنوب إفريقيا على منتخبي السويد (10- 1) وفرنسا (3- 0).

وعلى صعيد التدريبات أجرى المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم عبدالعزيز الخالد حصة تدريبية استعداداً لملاقاة منتخب جنوب إفريقيا، حيث استهلها باجتماع فني طالب فيه اللاعبين بالتركيز والضغط على الخصم وشرح ضرورة استغلال الفرص والتسديد المباغت من خارج منطقة الجزاء.

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب السعودي بتشكيل مكون من رشيد العبدالكريم في حراسة المرمي، والدفاع ناصر حريصي، وحسن سفياني، وسالم حريصي، وفهد حشاش، وماجد محمد، ووليد شراحيلي، ويحيى غروي، وعبدالله الدوسري، وعمر الكسار، وماجد الدوسري.

من جانبه أكد مدرب اللياقة للمنتخب السعودي لكرة القدم هذال الدوسري أن المستوي الفني واللياقي للمنتخب السعودي يرتفع من مباراة إلى أخرى والانسجام يزداد بين اللاعبين.

وقال: المباراة صعبة جداً أمام منتخب جنوب إفريقيا الذي يملك لاعبين مميزين ويقدم مستويات جيدة في البطولة، ونحن سندخل المباراة من أجل تحقيق النقاط الثلاث وتصدر المجموعة، مشيراً إلى أن لاعبي المنتخب السعودي لديهم العزيمة والإصرار لمواصلة مستوياتهم المميزة وتقديم عطاءات فنية جيدة.

وأضاف “نحن كجهاز فني حريصون على تصحيح الأخطاء الفنية التي تقع في المباريات وبإذن الله لاعبو المنتخب السعودي قادرون على تحقيق الفوز على جنوب إفريقيا”.

كما أوضح لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم ناصر حريصي جاهزية اللاعبين لخوض المباراة أمام منتخب جنوب إفريقيا، وأضاف: سندخل اللقاء من أجل تحقيق النقاط الثلاث وتصدر المجموعة، والمنتخب السعودي استعد استعداداً جيداً للمباراة، خاصة أنه من المنتخبات القوية ويملك لاعبين جيدين.

وأبان أن المدير الفني للمنتخب عبدالعزيز الخالد أعد العدة لهذا اللقاء ووضع التكتيك المناسب وبين للاعبين مكامن القوة والضعف لديهم ونسعى من خلال هذه المباراة إلى مواصلة المشوار نحو تحقيق صدارة المجموعة.


قد يعجبك ايضاً

تدشين مركز دوريات القوة الخاصة لأمن الطرق بـ”الوجه”

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير استكمالا