أمانة الرياض تضبط 7 آلاف إطار مستعمل بـ”حراج ابن قاسم”

أمانة الرياض تضبط 7 آلاف إطار مستعمل بـ”حراج ابن قاسم”

الساعة 2:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
605
0
طباعة
image (2)

  ......       

ضبطت فرق أمانة منطقة الرياض الميدانية، مساء أمس الاثنين، أكثر من (7) آلاف إطار مستعمل وغير صالح للاستخدام، وذلك خلال الحملة الرقابية الكبيرة التي شنتها الفرق الميدانية على مواقع بيع الإطارات المستعملة، في “حراج ابن قاسم” وتباع بشكل عشوائي في تلك المواقع.
كما تمت مصادرة كافة الإطارات المستعملة والمهترئة التي تشكل خطراً كبيراً على قائدي المركبات وتسليمها للإدارة العامة للنظافة لإتلافها في الأماكن المخصصة لها، مع إزالة كافة مباسط الباعة المخالفين.
وشارك في الحملة إدارة الراحة والسلامة، ودوريات الأمانة، وإدارة النظافة، وفرق إدارة الضبط الإداري، وإدارة سوق الحراج والجهات الأمنية، وتمت الاستعانة بعدد من الآليات والمعدات الخاصة لإزالة المباسط العشوائية المخالفة التي يستخدمها الباعة المخالفين.
وتأتي هذه الحملة وفق توجيهات أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل، لحماية المواطنين والمقيمين من سكان العاصمة، من خطر الإطارات المستعملة غير الصالحة للاستخدام والتي تشكل خطورة بالغة على حياتهم.
وكانت أمانة منطقة الرياض قد منعت بيع الإطارات المستعملة الرديئة في الأسواق، وشددت على أهمية الرقابة الميدانية المستمرة على محلات بيع واستبدال الإطارات المستعملة غير الصالحة للاستخدام حفاظاً على سلامة أرواح المواطنين.

image (1)

image

image (3)


قد يعجبك ايضاً

شرطة عدن تضبط خلية داعشية وأطناناً من المتفجرات

المواطن – نت أعلنت شرطة مدينة عدن باليمن،