أمانة الرياض تطلق حملة عن النظافة تستهدف المرأة والطفل

الخميس ٢٨ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ١٠:٣٦ صباحاً
أمانة الرياض تطلق حملة عن النظافة تستهدف المرأة والطفل

تنظم أمانة منطقة الرياض، ممثلة في الإدارة العامة للخدمات النسائية، حملة توعوية خاصة عن أهمية النظافة، والتي ستقام في “غرناطة مول”، ابتداء من يوم الاثنين المقبل الموافق 6 / 11 / 1435هـ حتى يوم الاثنين 13 / 11 / 1435هـ.
وستبدأ فعاليات الحملة التعريفية التي تستهدف المرأة والطفل، داخل المول من الساعة 5 حتى الساعة 9 مساءً، والتي ستقيمها وحدة الخدمات النسائية بالإدارة العامة للنظافة.
وستتكون الحملة من أركان تعريفية وتوعوية وترفيهية تثقيفية، تشمل صوراً ورسوماً وعروضاً متنوعة للحث على المحافظة على النظافة وتوفير البيئة الصحية الملائمة.
كما سيتم تنظيم مسابقات خاصة بالأطفال للحث على النظافة وتوزيع بعض الهدايا، والكتيبات التوعوية للزوار مع شرح تفصيلي عن أهمية النظافة وأثرها الإيجابي في المجتمع.
وتأتي هذه الحملة لتحفيز المجتمع على تبني السلوكيات السليمة للنظافة والتخلص من النفايات في الأماكن المخصصة لها، والحرص على عدم الإضرار بالبيئة والحفاظ عليها من التلوث.
وتسعى أمانة منطقة الرياض من خلال هذه الحملة التوعوية إلى تعزيز المشاركة المجتمعية في الحفاظ على النظافة بشكل عام، والتوعية بدور كل مواطن ومقيم في هذا الشأن من أجل بيئة صحية نظيفة.