أمير عسير يرعى غداً افتتاح مهرجان التسوق بمركز المعارض 

أمير عسير يرعى غداً افتتاح مهرجان التسوق بمركز المعارض 

الساعة 9:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
565
3
طباعة
أمير عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز

  ......       

يرعى أمير عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز عقب صلاة العشاء غداً الإثنين حفل افتتاح مهرجان التسوق في عامه السادس عشر بالمركز الدولي للمعارض، وذلك ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا.

وسيقوم أمير عسير بجولة على مرافق المهرجان فور وصوله، تشمل صالات التسوق، والمدينة الترفيهية، والقرية التراثية، وساحات المطاعم العالمية.

وعقب ذلك يشهد الحفل الخطابي الذي سيشتمل على كلمة للرعاة وأخرى للشركة المنظمة وقصيدة للشاعر أحمد المنجحي، وتكريم الرعاة، إضافة إلى أوبريت “إحساس” المكون من 3 لوحات.

يشار إلى أن موسيقى الأوبريت سجلت في دولتي مصر وتركيا، والكورال في البحرين، وتوزيع الموسيقى في دبي، والتسجيل في جدة، وهو من كلمات الشاعر أحمد المنجحي، وألحان وغناء الفنان عبدالله القرني، ورؤية فنية وإخراج أسامة ماطر، بجانب مشاركة فرق فنون الخميس ورجال ألمع.

ورحب نائب المدير العام مدير إدارة المهرجانات والمعارض إبراهيم بن محمد الجار الله بحضور ورعاية الأمير فيصل بن خالد  لحفل الافتتاح، مؤكداً دعمه الدائم لجميع فعاليات وبرامج المهرجان، وسعيه الدائم إلى تفوق منطقة عسير وجعلها الواجهة السياحية الأولى.

وكرر آل جار الله دعوته للسياح والمصطافين وأهالي المنطقة لزيارة المهرجان ودعم نشاط الحركة الاقتصادية، وتشجيع المنتجات المحلية والأسر المنتجة، بما ينعكس على أهل المنطقة بشكل مباشر.


قد يعجبك ايضاً

أمير #جازان يفتتح مهرجان العسل الثالث بالعيدابي.. الجمعة

المواطن- خالد الأحمد- جازان يرعى صاحب السمو الملكي