أمير مكة: كلمة خادم الحرمين عن الإرهاب تمثل ضمير الأمة

الجمعة ١ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ٩:٣٧ مساءً
أمير مكة: كلمة خادم الحرمين عن الإرهاب تمثل ضمير الأمة

رفع أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، حفظه الله، عقب الكلمة التي وجهها للأمة وحذر خلالها من عواقب ما يشهده العالم العربي والإسلامي من أعمال ارهابية تهدف غلى زعزعة الأمن والاستقرار وتشوه الدين الاسلامي من فئات ضالة ومضللة.

ووصف أمير مكة كلمة خادم الحرمين بأنها تمثل ضمير الأمة وحرصها الكبير على الإسلام الحق النقي الصادق الذي يهدف إلى إسعاد البشرية والعيش في سلام وامن وأمان.

وأضاف أمير العاصمة المقدسة أن المملكة منذ تأسيسها وهي تمثل القلب النابض لوحدة العالم العربي والإسلامي بعيدا عن الغلو متخذة من شرع الله الطريق الذي تسير عليه، مؤكدا على أهمية لم الشمل لإظهار دين الله بما أراد الله له أن يكون،  موضحا أن ما قامت به المملكة من جهود يأتي من دورها لخدمة الإسلام القويم وإعلاء رايته ومحاربة الإرهاب والفئات الضالة التي تهدف إلى التخريب.

وتابع أمير مكة أن دعم المملكة لإنشاء المركز الدولي لمكافحة الإرهاب قبل سنوات عدة ودعمه لترسيخ أمن ووحدة الصف العربي والإسلامي وهو مايحتم على الجميع التفاعل الجدي والكامل لمصلحة الشعوب للقضاء حالات العنف والإرهاب والفوضى، ومن يقف خلفها.