“إذاعة الرياض” تحتفي بالمنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة

“إذاعة الرياض” تحتفي بالمنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة

الساعة 9:44 مساءً
- ‎فيالرياضة
790
0
طباعة
منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة السعودي

  ......       

تحتفي إذاعة الرياض مساء غدٍ الإثنين بالمنتخب السعودي لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة بطل كأس العالم للإعاقة الذهنية “إيناس ٢٠١٤” بالبرازيل، وذلك من خلال حفل كبير وحلقة خاصة من البرنامج الرياضي المباشر “الموعد الرياضي”، الذي يبث من مسرح الإذاعة في تمام الساعة العاشرة ليلاً ولمدة ساعتين.

وقال مدير عام الإذاعة عبدالمحسن الحارثي: “إنجاز منتخبنا السعودي إنجاز يضعنا أمام حقيقة ما تجده فئة الإعاقة في مملكتنا الغالية من اهتمام وتقدير، وما هذه البطولة العالمية إلا شاهد من شواهد العطاء التي تؤكد دعم حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز، والرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد”.

وهنّأ الحارثي الحكومة الرشيدة والشعب السعودي، بهذا الإنجاز الكبير الذي تحقق بفضل الله، ثم بالدعم الكبير وغير المحدود الذي نلقاه من القيادة الحكيمة.

وأضاف أن إذاعة الرياض ستستضيف أبطال كأس العالم، وإدارة المنتخب، وعددًا من مسؤولي الصحف والنقاد الرياضيين، مشيرًا إلى أن البرنامج يتيح فرصة لتواصل الجماهير مع نجوم المنتخب، مفيدًا بأنه سيتم تكريم نجوم المنتخب بدروع وهدايا تذكارية قبل بث البرنامج.

يذكر أن برنامج “الموعد الرياضي” هو برنامج يومي مباشر يبث من ١٠- ١٢ مساء عبر أثير إذاعة الرياض إف إم 91، وهو من إعداد عبدالسلام المحيميد، وإشراف سعود القحطاني، ويقدمه المذيعان  ناصر الغربي، وعبدالرحمن الثنيان، ويخرجه بدر الشهري.

ويحتفي البرنامج بمنتخبنا لذوي الاحتياجات الخاصة بعد أن حقق اللقب بفوزه على جنوب إفريقيا في المباراة النهائية ٤- ٢ ليحتفظ بكأس العالم بعد أن حققها لثلاث مرات على التوالي في ألمانيا ٢٠٠٦ وجنوب إفريقيا ٢٠١٠م.


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي