إصابة 5 أشخاص في حادث مروري مروع بـ”بلجرشي”

إصابة 5 أشخاص في حادث مروري مروع بـ”بلجرشي”

الساعة 8:58 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حوادث
1865
0
طباعة
IMG-20140820-WA0014

  ......       

أُصيب خمسة أشخاص بإصابات ما بين متوسطة إلى خطيرة في حادث مروري مروع ببلجرشي أمس الأربعاء، فيما شاركت إسعافات الصحة في نقل المصابين لمستشفى بلجرشي ووجهت غرفة عمليات إدارة الطوارئ والأزمات بصحة الباحة، طوارئ المستشفى برفع درجة الاستعداد لاستقبال الحالات الناتجة عن الحادث.
وأوضح الناطق الإعلامي بصحة الباحة أحمد معيض الزهراني، أن إدارة الطوارئ والأزمات بصحة الباحة تلقت -أمس الأربعاء- بلاغاً عن وقوع حادث مروري بمحافظة بلجرشي طريق الجحافين، وفور تلقي البلاغ تم توجيه طوارئ مستشفى بلجرشي العام بتحريك فرقة إسعافية بكامل تجهيزاتها إلى موقع الحادث لنقل المصابين ومساندة فرقة الهلال الأحمر.
وأشار “الزهراني” إلى أن غرفة عمليات إدارة الطوارئ والأزمات بصحة الباحة وجهت طوارئ مستشفى بلجرشي العام برفع درجة الاستعداد لاستقبال الحالات الناتجة عن الحادث المروري وذلك بمتابعة من مدير إدارة الطوارئ والأزمات بصحة الباحة الدكتور سيد ربيع ومساعده عبدالله الدوقي.
وأكد “الزهراني” أنه تم نقل خمس مصابين إلى المستشفى، حالة اثنان منهما خطرة، وثلاث حالات متوسطة الخطورة وبذل طاقم طوارئ مستشفى بلجرشي العام كل الإمكانات والإجراءات الإسعافية في سبيل إنقاذهم.
وأكد الناطق الإعلامي بصحة الباحة أنه حرصاً من إدارة مستشفى بلجرشي العام على تقديم الخدمات الأفضل فقد تابع مدير المستشفى الدكتور عبدالله السهيمي الخدمات الإسعافية المقدمة للمصابين وكان في إسعاف المصابين بالموقع مشرف قسم الطوارئ محمد قليل.

IMG-20140820-WA0013

IMG-20140820-WA0018


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير