اعتماد مجلس إدارة جمعية أسر التوحد برئاسة سميرة بنت عبدالله 

اعتماد مجلس إدارة جمعية أسر التوحد برئاسة سميرة بنت عبدالله 

الساعة 4:54 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1130
1
طباعة
وكالة الضمان الاجتماعي بوزارة الشؤون الاجتماعية

  ......       

اعتمدت وزارة الشؤون الاجتماعية تشكيل مجلس إدارة جمعية أسر التوحد الخيرية برئاسة الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصل الفرحان آل سعود.

و هنأ وكيل الوزارة للتنمية الاجتماعية الدكتور عبد الله بن ناصر السدحان الأميرة سميرة وأعضاء مجلس إدارة  الجمعية المنتخب على الثقة الممنوحة لهم من أعضاء الجمعية العمومية.

وقال في خطابه للأميرة سميرة “الوكالة متفائلة أن تكون هذه الثقة حافزاً لتقديم المزيد من الجهود لصالح الجمعية والمستفيدين من خدماتها و المجتمع، وتحقيق أهدافها التي أنشئت من أجلها”، متمنيا للجميع مزيداً من التوفيق.

من جانبها بعثت رئيسة مجلس إدارة الجمعية بخطاب توجهت فيه لوكيل الوزارة للتنمية الاجتماعية بالشكر والتقدير على التهنئة  وأعربت من خلاله عن تطلعات الجمعية للحصول على دعم ومساندة ووقوف الوزارة معها للتصدي لاضطراب التوحد الذي أصبح هاجساً وطنياً لا مفر منه، مشيرة إلى أنه بالتعاون والتكاتف يمكن الوصول الى الأهداف المنشودة التي يسعى الجميع لتحقيقها في ضوء توجهات القيادة الرشيدة لهذا الوطن المعطاء.

وضم مجلس إدارة الجمعية كلا من  الأميرة سميرة بن عبد الله الفيصل الفرحان آل سعود رئيسة والدكتور عبد المحسن بن سعد عبد العزيز العتيبي نائباً ونوف بنت محمد عبد الرحمن العبيكان أمينةً للصندوق وعضوية كل من  بندر بن عبد المحسن عبدالله الحسن و هدى بنت عبد الرحمن عبد الله الحيدر ، ومنيرة بنت عبد الرحمن عبود الزومان والدكتور إبراهيم بن عبد الله عثمان العثمان ، ومفلح بن محمد مفلح غالطي عضواً، وبسمة بنت عبد العزيز صالح الميمان.


قد يعجبك ايضاً

“بنت السعودية” يتألق في الباحة.. و”المواطن” تحاور مؤلف الأوبريت

 المواطن – أمل الغامدي – الباحة  في المؤتمر