الأمير نايف بن سعود لـ”المواطن”: يا إدارة النصر (بطلوا) حركة الـ(10 ريال)

الأمير نايف بن سعود لـ”المواطن”: يا إدارة النصر (بطلوا) حركة الـ(10 ريال)

الساعة 4:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حوار
8830
15
طباعة
الأمير نايف بن سعود بن عبدالعزيز

  ......       

أوضح عضو شرف نادي النصر الأمير نايف بن سعود بن عبدالعزيز لـ”المواطن” أن إدارة النصر تقوم بتصرفات لا تليق بالجماهير العريضة التي تعشق ناديها, وذلك بفرضها رسوماً قدرها 10 ريالات للسماح لهم بالدخول إلى النادي, على الرغم من أن معظم الجماهير تحمل بطاقة عضوية, ولكن تلك البطاقة لم يعد لها أي قيمة.

وقال الأمير نايف: ما تفعله الإدارة بجمهور النصر أمر غير منطقي, ومن المفترض أن تسمح لهم بالدخول لمشاهدة مران فريقهم بعد أن قاموا بشراء بطاقة العضوية التي جاءت بفكرة من الأمير عبدالحكيم بن مساعد, أما أن يأخذوا عليهم رسوماً إضافية فهذا أمر يدعو للاستياء, وقابلت الكثير من جماهير النصر وأكدوا لي بأن ما يحدث أمر مؤسف, ومعظمهم غير راض عن هذه الخطوة التي لا تصب في مصلحة النادي, فإما أن تفّعل بطاقة العضوية أو أن يُعاد مبلغ العضوية للجماهير.

وعن أوضاع الشرفيين في النادي, قال الأمير نايف: وضع الشرفيين غير سليم, فليس من المعقول أن يطلب المدرب الحالي كانيدا من شرفيي النادي الخروج من الملعب أثناء التمارين,  على الرغم من أن تواجدهم كان له دور كبير خلال الموسم الماضي, ولم يقم المدرب كارينيو بطردهم, ومع ذلك حقق النصر بطولتين هامتين هما الدوري وكأس ولي العهد.

وطالب الأمير نايف بن سعود إدارة النادي بضرورة عقد اجتماع للمصالحة بينها وبين كافة الشرفيين, لإزالة أي مشكلات عالقة, وأن يتسم الاجتماع بالمصارحة والمكاشفة, ويعترف كل طرف بأخطائه, وبعدها تعود المياه إلى مجاريها, فالنصر بحاجة إلى جميع رجالاته, والإنجاز إن تحقق في موسم واحد فلن يدوم إلى مواسم كثيرة مالم يكن هناك التفاف من الجميع حوله.

وعن سرّ تواجده في منصة استاد الملك فهد الدولي مساء أمس, قال الأمير نايف: أتيت بطلب من أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله, وكنت متفائلا بتحقيق النصر للبطولة, ولكنها انتهت بضربات الحظ, وكان بإمكاننا نيل الكأس لو أن الحكم احتسب لنا ركلتي الجزاء الواضحتين التي كانتا أثناء مجريات المباراة, ولو كنت أعلم بأن النصر سيخرج خاسراً لما حضرت المواجهة.

وتابع عضو شرف النصر: عندما أتوا بالكأس قمتُ بتقبيله, وقلت لأمير الرياض بإذن الله سنتسلمه من يدك بعد نهاية المباراة, ولكن قدر الله وما شاء فعل, فالنصر وقع بأخطاء فنية كثيرة, ولست راضيا عن تكتيك المدرب كانيدا, ولا أعتقد بأنه قادراً على أن يسير بالعالمي بعيداً, كما أن مسيرته مع الاتحاد لم تكن مرضية.

وفي ختام حديثه, ووجه الأمير نايف رسالة لجمهور النصر عبر “المواطن”, قال فيها: اعلموا أن حضوري في المشهد الرياضي السعودي إنما هو بناء على طلبكم, وجمهور الشمس يتفاءل بتواجدي, وكلما قابلت أحداً منهم يطالبني بالحضور لأنني أصبحت مصدر اطمئنان بالنسبة لهم, وهذا شرف كبير, وأقول لهم إن طلبتم مني أن أبتعد فلن تروني مجددًا, فما يهمني هو إسعادكم وتحقيق رغباتكم.


قد يعجبك ايضاً

الأمير مشعل بن سعود رئيسا للمجلس التنفيذي لأعضاء الشرف بـ #النصر

المواطن ــ أبوبكر حامد انتهى اجتماع أعضاء الشرف