البرازيلي ماركينهوس يكشف أسباب تواضع مستواه مع النصر

البرازيلي ماركينهوس يكشف أسباب تواضع مستواه مع النصر

الساعة 12:45 مساءً
- ‎فيالرياضة
665
0
طباعة
unnamed (20)

  ......       

 وجه اللاعب البرازيلي ماركينهوس مهاجم الفريق الكروي الاول بنادي النصر الشكر لإدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي على ما قدموه إليه خلال الفترة الماضية منذ انضمامه إلى صفوف العالمي سواء من دعم مادي أو معنوي .

ماركينهوس أكد في تصريحات صحفية له قائلاً : :” أشكر إدارة النصر والجمهور الذي غمرني بالحفاوة والدعم خصوصاً في أول تدريب للفريق بعد مباراة السوبر وهو الأمر الذي رفع من معنوياتي كثيراً في ظل إنها التجربة الاحترافية الأولى لي خارج البرازيل”.

ووعد لاعب النصر الجديد الجماهير بالعمل على تحقيق تطلعاتهم , حيث قال :  ” سعادتي كبيرة باللعب للنصر والدوري السعودي واعد الجمهور بأنني سأبذل كل ما لدي لمساعدة زملائي في الفريق لتحقيق تطلعات الجمهور، وستكون مواجهة نجران في أول جولات الدوري مهمة وصعبة وتتطلب جهداً فنياً مضاعفاً داخل الملعب ” .

أما فيما يتعلق بسبب انخفاض مستواه في الشوط الثاني من مباراة نهائي السوبر أمام الشباب , قال ماركينهوس :” هذا الكلام صحيح ففي الشوط الأول كان لدي حماسة كبيرة ورغبة بأن أكون إضافة فنية للفريق ولكن للأسف اللياقة في الشوط الثاني لم تمكن من مواصلة الجهد ولم أستطع أن أوزع جهدي بالإضافة إلى الأجواء الحارة داخل الملعب ولكن طيلة هذا الأسبوع الذي جاء بعد مواجهة نهائي السوبر تأقلمت بشكل أكبر على الأجواء في السعودية وسأحاول أن أقدم المستوى الفني المميز ” .


قد يعجبك ايضاً

وزير المواصلات البحريني: جاهزون لتنفيذ مشروع جسر الملك حمد مع السعودية

المواطن – واس ثمّن وزير المواصلات والاتصالات البحريني