البراك يزور مدارس حريملاء ويعلن مضاعفة مخصصات النظافة

البراك يزور مدارس حريملاء ويعلن مضاعفة مخصصات النظافة

الساعة 2:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2320
0
طباعة
IMG_6099

  ......       

عبر وكيل وزارة التربية والتعليم لشؤون تعليم البنين الدكتور عبدالرحمن بن محمد البراك عن سعادته لما شاهده من حضور مميز وكبير للطلاب في جميع المدارس التي تمت زيارتها وشملت متوسطة وثانوية حريملاء وابتدائية و متوسطة تحفيظ القرآن الكريم بحريملاء وثانوية ومتوسطة ملهم وابتدائية ملهم.

وأضاف أنه لم يتغيب عن ابتدائية ومتوسطة التحفيظ بحريملاء إلا أربعة طلاب ، ورافق البراك في جولته ، مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشؤون المدرسية حمد بن عبدالله الشنيبر ومساعد مدير مكتب التربية والتعليم بالوسط الرياض محمد المنيعي، ومشرف الإعلام التربوي منصور بن ابراهيم الحسين.

وأكد البراك أن هذه الزيارات تتم بناء على توجيه من الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم ، وتابع قائلا :”لقد سرني ما شاهدته من استعداد مبكر وبداية مميزة وجدتها في هذه المدارس حيث تسلم جميع الطلاب كتبهم وبدء المعلمون في شرح الدروس”.

وأعلن عن مضاعفة الوزارة لمخصص نظافة المدارس بحيث أصبحت لجميع غرف المدرسة وليس كما كانت في السابق حسب عدد الفصول الفعلية ، كما تمت مضاعفة المبلغ بدلا من مائة ريال الى مائتين ريال.

وأعرب البراك عن شكره لجميع المعلمين ومديري المدارس و الطلاب وأولياء أمورهم على جهودهم الكبيرة والمميزة لتكون بداية العام الدراسي جادة ، مشيرا إلى أن أهم شيء أن يشعر الطلاب بأن الدراسة بدأت من أسبوعين وليس هذا أول يوم، كما أن توزيع الكتب وبداية المعلمين بالشرح هو أهم رسالة للطالب و أسرته أن الدراسة تبدأ من اليوم الأول.
ودعا مديري المدارس الى عقد اجتماعات مع جميع المعلمين و اشراكهم في جميع قرارات المدرسة فهذا سيزيد من ولائهم وحبهم للمدرسة و تفانيهم في عملهم.
وفي بداية الجولة زار ثانوية و متوسطة حريملاء ، والتقى خلالها بمدير المدرسة محمد الزهير وقام بجولة على فصول المدرسة والتقى مع المعلمين والطلاب، ثم زار ابتدائية و متوسطة تحفيظ القرآن الكريم بحريملاء والتقى مع مديرها احمد البكيري ، ثم زار متوسطة وثانوية ملهم والتقى مديرها صالح الحيدر وزار المعلمين والطلاب في الفصول بعدها زار ابتدائية ملهم والتقى بمديرها عبدالعزيز الحسين وتجول على الفصول والتقى المعلمين والطلاب.

 

IMG_6078

IMG_6095


قد يعجبك ايضاً

موبايلي تضاعف المميزات الشهرية مع باقات “واجد” المفوترة

المواطن – الرياض أطلقت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي”