البنك السعودي للاستثمار يطلق خدمة النقد الطارئ لعملائه

البنك السعودي للاستثمار يطلق خدمة النقد الطارئ لعملائه

الساعة 5:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2370
0
طباعة
ترميش- بيع- مساهمات- نقود-مال-فلوس

  ......       

أطلق البنك السعودي للاستثمار لعملائه خدمة “النقد الطارئ”، التي تتيح لهم إمكانية الحصول على المبالغ النقدية من أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك دون الحاجة إلى استخدام بطاقة الصراف الآلي.
وتأتي الخدمة الجديدة كإحدى الخدمات الإلكترونية المبتكرة والفريدة من نوعها على مستوى المنطقة، حيث يستطيع عميل البنك في حال عدم وجود بطاقة الصراف الآلي أو انتهاء صلاحيتها أن يطلب المبلغ المراد سحبه عن طريق خدمة الإنترنت المصرفية FLEXX CLICK أو تطبيق البنك على الأجهزة الذكية FLEXX TOUCH ومن ثم يتم اتباع الإرشادات المذكورة لهذه العملية على أن يتوجه العميل إلى أقرب جهاز صراف آلي للبنك السعودي للاستثمار لإتمام عملية السحب.
وبهذه المناسبة، صرّح الأستاذ سليمان العبيد مدير عام مجموعة التقنية والخدمات المشتركة، بأن البنك السعودي للاستثمار ينتهج خطة واضحة لتطوير خدماته الإلكترونية، التي ابتدأت بإطلاق خدمة مركز الاتصال “FLEXX CALL”، وخدمة الإنترنت المصرفية “FLEXX CLICK”، وتفعيل أجهزة الصراف التفاعلية “FLEXX iTELLER”، وذلك لتوفير كل جديد للعملاء.
وأضاف العبيد أن جميع هذه الخدمات تضاف إلى مبادرات البنك السعودي للاستثمار وإسهاماته الكبيرة في تطوير العمل المصرفي في المملكة.

Print


قد يعجبك ايضاً

هل سُرق ملياري روبل من البنك المركزي الروسي؟

المواطن – وكالات أكد البنك المركزي الروسي، اليوم